القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأربعاء 9 اغسطس في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته محلقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

تعز: نفذ الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في منطقة يختل بمديرية المخا غرب محافظة تعز استهلها بإطلاق صاروخ زلزال 2.

وأكد مصدر عسكري أن العملية الهجومية على مواقع المرتزقة خلف محطة يختل أسفرت عن مصرع وإصابة عدد كبير من المرتزقة جراح معظمهم خطيرة.

وكانت مدفعية الجيش واللجان قد استهدفت، في وقت سابق اليوم، تجمعات مرتزقة العدوان في مديرية الصلو بتعز، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

تعز: إطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمع للمرتزقة في محطة يختل بالمخاء

لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح اخرون في نهم والجوف جراء هجمات نفذها الجيش واللجان الشعبية.

وأوضح مصدر عسكري صباح الأربعاء 09 أغسطس ان اعدادا من المرتزقة قتلوا وجرح اخرون جراء هجوم مباغت نفذه الجيش واللجان الشعبية على موقع السفينة جنوب غرب مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

فيما سقط قتلى وجرحى من المرتزقة إثر هجوم للجيش واللجان الشعبية على معسكر السلان بمديرية المصلوب في محافظة الجوف.

مارب: أعطب الجيش واللجان الشعبية اليتين عسكريتين للمرتزقة في مديرية صرواح.

نجران وعسير: دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، عددا من مواقع الجيش السعودي وتجمعاته في كل من نجران وعسير.

وأفاد مصدر عسكري مدفعية الجيش واللجان تجمع عسكري سعودي في المخروق الصغير بنجران.

وأضاف المصدر بأن المدفعية دكت موقعا سعوديا مستحدثا خلف المسيال بعدد من القذائف بقطاع عسير.

وكان لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم وجرح آخرون في وقت سابق اليوم في هجوم خاطف للجيش واللجان الشعبية استهدف مواقعهم في تبة الخشبا قبالة منفذ الخضراء في نجران.

وفي جبهة عسير استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في التبة السوداء بمنفذ علب محققة إصابات مباشرة.

الجوف: مصرع واصابة عدد من مرتزقة العدوان، اليوم الأربعاء، كما دمرت آلية في عملية لأبطال الجيش واللجان الشعبية بمحافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان فجرت بعبوة ناسفة آلية عسكرية كانت تقل عددا من المرتزقة في منطقة الخنجر بمديرية خب والشعف.

وأكد المصدر مصرع عدد من المرتزقة وتدمير آليتهم إثر العملية.

وفي وقت سابق اليوم هاجم الجيش واللجان معسكر السلان بمديرية المصلوب بذات المحافظة ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة.

مارب: إعطاب آليتين لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في تبة المطار بمديرية صرواح

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com