القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الجمعة 20 اكتوبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | 20 اكتوبر/ الثقافة القرانية:- يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

نجران: لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم وأصيب آخرون في نجران اليوم الجمعة، أثناء محاولة زحف فاشلة باتجاه أحد المواقع العسكرية المطلة على نجران، والتي يسيطر عليها مجاهدو الجيش واللجان.

وأفاد مصدر عسكري عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي أثناء التصدي لمحاولة زحف فاشلة لهم باتجاه مواقع الشبكة بنجران.

نهم: استهداف تجمع لمنافقي العدوان في تبة العياني في جبهة نهم بصاروخ موجه

الجوف: نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، عمليات عسكرية استهدفت مرتزقة ومنافقي العدوان في محافظتي الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية نفذوا – بعون الله – عملية عسكرية نوعية على مواقع المرتزقة في صبرين بمديرية خب والشعف بالجوف، مؤكدا تكبيد المرتزقة قتلى وجرحى.

تعز: مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات وتحصينات منافقي العدوان في جبل هان بمنطقة الضباب بتعز موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

وكانت مدفعية الجيش واللجان استهدفت في وقت سابق اليوم تحصينات وخيام مرتزقة العدوان شرق جبل نابضة في الهاملي بمديرية موزع بعدد من قذائف المدفعية، وحققت إصابات في صفوفهم.

نجران: دمرت وحدات الهندسة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، طقما عسكريا محمل بمرتزقة الجيش السعودي في نجران.

وأوضح مصدر عسكري تدمير طقم عسكري محمل بمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة في موقع الغراميل الأبيض بنجران.

نهم: نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية هجموما مواقع المنافقين في حريب نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

وأكد المصدر القضاء على أعداد من المنافقين وتدمير معدات نقل تابعة لهم خلال الهجوم.

وأضاف أن عبوة ناسفة انفجرت بمجموعة من المنافقين في منطقة حريب نهم ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم، وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمكان.

ونفذت وحدات المجاهدين عملية هجومية ثانية في مديرية نهم استهدفت مواقع منافقي العدوان في وادي ملح، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

شبوه: شن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع المنافقين في منطقة القحيح بمديرية عسيلان.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة أعداد من المنافقين، وإعطاب آلية، بالإضافة إلى تدمير عتاد عسكري كان بحوزتهم خلال الهجوم.

الضالع: أغار مجاهدو الجيش واللجان الشعبية على مواقع منافقي العدوان في قاع الحيافي-مريس بمديرية قعطبة، ما أسفر عن القضاء على أعداد من منافقي العدوان.

وتم إعطاب معدات تابعة للعدوان في الهجوم على موقع القهر بمنطقة مريس، كما تم تمشيط الموقع بصليات من الصواريخ والقذائف المدفعية.

مأرب: استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمنافقي العدوان في منطقة المخدرة بمديرية صرواح محققة إصابات مباشرة.

ميدي: دمرت وحدات الهندسة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية آلية تابعة للعدوان السعودي الأمريكي شمال صحراء ميدي الحدودية.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الهندسة لدى مجاهدي الجيش واللجان الشعبية فجرت، صباح اليوم الجمعة، بحمد الله – آلية تابعة للعدوان شمال صحراء ميدي على الحدود مع جيزان.