القرآن الكريم

تظاهرة حاشدة في العاصمة صنعاء تحت شعار “أمريكا ترفض الحل السلمي باليمن.

خرج مئات الآلاف من الشعب اليمني بالعاصمة اليمنية صنعاء في تظاهرة شعبية واسعة تحت شعار “أمريكا ترفض الحل السلمي باليمن”تنديداً  باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن وعرقلة واشنطن لكل فرص السلام وإنهاء الازمة اليمنية التي تسبب بها العداون الذي تشارك فيه على اليمن منذ أكثر من عام وأربعة أشهر.

 

ورفع المشاركون في المسيرة أعلام الجمهورية اليمنية ولافتات كتبت عليها شعارات تندد بالدور الأمريكي في العدوان باعتبارها من قف خلف كل المآسي والمصائب والأزمات التي مرت وتمر بها اليمن، كما أكد المشاركون على ذلك في المسيرة.

 

وردد المتظاهرون العديد من الشعارات التي تستنكر المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة الذي يريد تدمير اليمن والمنطقة العربية وتستنكر تدخلات واشنطن المستمرة في الشأن اليمني من بين تلك الشعارات” إجرام أمريكي يومي رافض للحل السلمي”، “أمريكا ضد السلام لن نخضع للأمريكان”، “لن نستسلم مهما كان”، ترحل أمريكا ترحل ومشاكلنا باتحتل”.

 

وبدأت فعاليات التظاهرة بآي من القران الكريم ثم بقصيدة للشاعر محمد حمود بشر ثم قصيدة أخرى للطفل الموهوب أمير الدين الغرباني نالت إعجاب المتظاهرين وألهبت حماسهم وفقرات أخرى كشفت الوجه الحقيقي لأمريكا التي تروج بأنها راعية السلام في العالم.

بيان المسيره:-

بيان-مسيرة-امريكا-ترفض-الحل-السلمي-في-اليمن-الاثنين-18-7-2016م