القرآن الكريم

مصرع عدد من الجنود السعوديين في جيزان ونجران وتدمير عدد من الاليات.

لقي ثلاثة جنود سعوديين مصرعهم اليوم السبت في معارك مع قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية بمدينة الخوبة بمنطقة جيزان.

وقال مصدر عسكري إن أبطال واللجان عددا من المواقع السعودية في منطقة الخوبة بالمدفعية وصليات الصواريخ ما أسفر عن مصرع 3 جنود سعوديين.

وكان لقيَ جنديان سعوديان مصرعَهما أمس الجمعة في عمليتي قنص في موقعي العبادية والدخان بذات المنطقة.

كما تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية بفضل الله اليوم السبت من تدمير دبابة “ابرامز” سعودية في رقابة رجلاء بنجران كما تم تدمير عربة عسكرية نوع “برادلي” في موقع الحماد السعودي في نجران.

وقالت مصادر عسكرية إن وحدات من الجيش واللجان الشعبية استهدفوا دبابة “أبرامز” بصاروخ موجه كانت متمركزة في رقابة رجلاء العسكري السعودي ما أدى إلى تدميرها وسقوط أفراد طاقمها بين قتيل وجريح.

وأفادت المصادر عن تمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير عربة “برادلي” في موقع الحماد العسكري في نجران بعد استهدافها بصاروخ موجه أصابها بدقة عالية مخلفاً إصابات مباشرة في صفوف الجنود السعوديين.

وذكرت المصادر أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعا للعسكريين السعوديين في موقع المخروق العسكري بصاروخ موجه ما أدى إلى مصرع أعداد من العسكريين السعوديين في الموقع المستهدف.

ويأتي ذلك ردا على استمرار اعتداءات العدوان السعودي الأمريكي وارتكابه المجازر المروعة بحق المدنيين آخرها ارتكابه اليوم لثلاث مجازر بصعدة خلفت عشرات الشهداء من الأطفال.