القرآن الكريم

ويستمر الإعلام الحربي يوزع مشاهد جديدة لاقتحام مواقع الشبكة ومقر القيادة بنجران.

وزع الإعلام الحربي اليوم الجمعة مشاهدَ سيطرة الجيش واللجانِ الشعبية على موقع الشبكة السعودي المطلِّ على نجران. وتضمّنت المشاهد عملية اقتحامِ الموقع من المحور الشرقي والغربي والذي يحوي مقرا لقيادة العملياتِ في المنطقة.

وبعد تمشيط ودك التحصينات واحكام السيطرة على المواقع المحيطة وخلال عشر دقائق وفي عملية التفاف خاطفة وصل المقاتلون الى المواقع الرئيسية للعدو غرب موقع الشبكة لتتهاوى الدشم الرئيسية للموقع.

وفيما صرخات المقاتلين الابطال تعلو مواقع الجيش السعودي غرب موقع الشبكة بفضل الله

https://www.youtube.com/watch?v=ExYxBLtaNA4

كانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تمطر مواقع مجاورة لمدينة نجران بعشرات القذائف ليتقدم افراد المجموعة في تكتيك محكم لتمشيط دشم المواقع. وتبدأ بعدها رحلة الصعود إلى النصر، فيما ظلت كاميرا الإعلام الحربي ترصد المعارك في كل المواقع بطول ميدان المعركة التي اتستعت فيها عمليات الأبطال على مساحة جغرافية واسعة.

بعد ذلك تهاوت الموقع عند أقدام رجال الله وتوالت معها صرخات النصر، فيما واصل المقاتلون تجوالهم وجمعهم لما اغتنموه من عتاد وإشعال آليات العدو وإحالتها إلى رماد. الجدير بالذكر أن عمليات دقيقة ومحكمة كهذه سيخلدها التاريخ وسيرويها الآباء للأبناء، أما عن قوة وبأس المقاتل اليمني فمشاهد البطولات ذات الصناعة اليمنية مدرسة قتالية تحتاج إلى تمعين النظر بها وأخذ الدروس منها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com