القرآن الكريم

ابطال الجيش واللجان الشعبية يكسرون عدة محاولات تقدم لمنافقي العدوان في نهم ومارب

|اخبار محلية| تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحوفات مكثفة لمرتزقة ومنافقي العدوان السعودي الأمريكي في نهم ومأرب مسنودة بغارات جوية مكثفة من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكي، منذ مساء أمس وحتى منتصف صباح اليوم.

وقال مصدر عسكري لـ”المسيرة نت”: بأن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا لمنافقي العدوان على المدفون بأطراف نهم ومسنودا بغطاء جوي مكثف، دام عدة ساعات، موقعين فيهم قتلى وجرحى، حيث لازالت جثثهم مرمية في الشعاب والوديان،

مشيراً إلى أن هذه المحاولات لليوم السابع على التوالي والزحوفات على أطراف نهم من عدة اتجاهات مع غطاء جوي مكثف وبعون الله لم يستطع الغزاة والمرتزقة تحقيق شيء يذكر.

وفي جبهة مأرب تصدى الجيش واللجان لزحف نفذه في وقت متأخر من مساء أمس على جبل هيلان في صرواح استمر حتى الصباح، تكبدوا خلاله قتلى بالعشرات وخسائر كبيرة، وشوهد سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان لانتشال جرحاهم الذي يقدر بالعشرات.

كما كسر الجيش واللجان الشعبية زحفاً آخر لمنافقي العدوان على المخدرة في محافظة مأرب دام عدة ساعات منذ مساء أمس وحتى الصباح، سقط خلاله للمرتزقة ومنافقي العدوان قتلى وجرحى كما تم تدمير آليه عسكرية.