القرآن الكريم

طيران العدو الصهيوني يقصف موقعاً للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع عزة

| أخبار عربية ودولية | بزعم إطلاق صاروخ على عسقلان ، قصفت مدفعية العدو الإسرائيلي صباح اليوم الاثنين 06 فبراير / شباط  2017، موقعاً للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة , ولم يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين ، وفقاً لما نقلته وكالة “فلسطين اليوم” الاخبارية.

وكانت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي اعلنت، صباح اليوم الاثنين ،عن  سقوط صاروخ محلي الصنع من قطاع غزة في منطقة مفتوحة قرب “عسقلان” دون أن يبلغ عن وقوع اصابات أو أضرار.

وزعم إعلام العدو الإسرائيلي ، أن الصاروخ أطلق من قطاع غزة تجاه المستوطنات المتاخمة لغزة، فيما لم تؤكد أي مصادر فلسطينية إطلاق الصاروخ.

وقال موقع 0404 العبري،: لقد سُمع دوي صفارات الإنذار جنوب “اسرائيل” وتحديدا بالمستوطنات المتاخمة لقطاع غزة ومجلس المستوطنات ‘أشكول’، دون أن يتم التبليغ عن إصابات أو تسجيل أضرار.

وأوضح ان جنود العدو الإسرائيلي انتشروا بالميدان لفحص إذ ما تم سقوط صاروخ أو قذيفة بالجنوب، والتأكد إذا ما كانت صفارات الإنذار انطلقت عن طريق الخطأ.

واستمراراً للاعتداءات  التي يشنها طيران العدو الاسرائيلي ،شن الطيران الحربي “الإسرائيلي” ، سلسلة غارات منذ ساعات الصباح على ثلاث مواقع في شمال قطاع غزة، أدت لإصابة صياد فلسطيني، وأضرار جسيمة في المواقع المستهدفة.

وأفادت وكالة “فلسطين اليوم” الاخبارية ، أن طائرة حربية من نوع F16، أغارت على موقع قرب المدرسة الأمريكية شمال قطاع غزة، بصاروخ واحد، ما أدى إلى إصابة صياد جرى نقله لمشفى الأندونيسي شمال القطاع لتلقي العلاج.

وفي نفس السياق، قصفت الطائرة موقع الإدارة المدنية إلى الشرق من مخيم جباليا شمال القطاع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.