القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الثلاثاء 27 يونيو في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | يواصل رجال الجيش واللجان الشعبية تصديهم للعدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في مختلف ميادين الجهاد حيث تمكنوا اليوم الثلاثاء 27 يونيو من الحاق خسائر فادحه في صفوفهم في مختلف الجبهات بفضل الله على النحو التالي:-

شبوه : انفجار آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسه في الصفراء

جيزان: لقي قناص سعودي مصرعه، اليوم الثلاثاء، في عملية قنص نفذتها وحدة قناصة تابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، فيما قتل عدد أخر من جنود العدوان في قصف مدفعي استهدف مواقعهم بجيزان.

وأكد مصدر عسكري مصرع أحد قناصة الجيش السعودي في الخوبة، برصاص وحدة للقناصة تابعة للجيش واللجان الشعبية.

وأضاف المصدر أن عدد من الجنود السعوديين لاقوا مصارعهم وجرح آخرون في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم بمنطقة الخوبة أيضا.

وكان قد لقي جنديان سعوديان مصرعهما، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، برصاص وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية أحدهما قبالة منفذ علب بعسير والآخر في منطقة الخوبة الشمالية بعمق جيزان، فيما تم قنص أحد مرتزق العدوان في نجران.

عسير: لقي جنديان سعوديان، اليوم الثلاثاء، مصرعهما في عسير وجيزان برصاص وحدة القناصة للجيش اليمني واللجان الشعبية، فيما تم قنص مرتزق في نجران.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت – بفضل الله – من قنص جندي سعودي قبالة منفذ علب في عسير.

وأضاف المصدر أنه تم قنص جندي سعودي آخر في منطقة الخوبة الشمالية بعمق جيزان، بالإضافة إلى قنص عنصر من مرتزقة الجيش السعودي أمام مرتفعات رشاحة بنجران.

نهم: هاجمت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، مواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء، موقعة خسائر جسيمة في عديد وعتاد المرتزقة.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال مهاجمة وحدات من الجيش واللجان الشعبية لمواقعهم شمال منطقتي القتب والتبة الحمراء بمديرية نهم.

لحج: لقي أحد مرتزقة العدوان مصرعه اليوم الثلاثاء، كما استهدفت القوة المدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة لحج.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية نفذت قصفاً مدفعياً على تجمعات منافقي ومرتزقة العدوان في التبة السوداء في كرش، محققةً إصابات مسددة ودقيقة في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن وحدة القناصة تمكنت من قنص مرتزق في ذات المنطقة.

الجوف: نفذت وحدات من الجيش واللحان الشعبية، اليوم الثلاثاء، عملية هجومية على مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي  في وادي الحيال بمحافظة الجوف.

وأفاد مصدر عسكري بأن العملية خلفت خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة.

نجران: استهداف تجمع للجنود السعوديين في قيادة سقام بصلية صواريخ كاتيوشا

عسير : استهداف قواعد إطلاق الصواريخ في معسكر عاكفة السعودي بعدد من صواريخ الكاتيوشا