القرآن الكريم

المقاومة الاسلامية اللبنانية تعلن انتهاء عملية تنظيف عرسال وجرود فليطة بالقلمون

| أخبار عربية ودولية | أعلنت غرفة عمليات المقاومة الاسلامية  اليوم الخميس انتهاء عملية تنظيف جرود عرسال اللبنانية وجرود فليطة في القلمون الغربي من الوجود التكفيري المتمثل بجبهة النصرة فرع تنظيم القاعدة في بلاد الشام .

وقال البيان الذي نشره موقعي قناة المنار واذاعة النور ان تحرير عرسال اللبنانية وجرود فليطة في القلمون الغربي تم بعون الله سبحانه وتعالى وببركة دماء الشهداء و الجرحى  وتضحيات المجاهدين والالتفاف الشعبي الواسع حول المقاومة في حربها ضد  التكفيريين.

وأوضح البيان  انه تم تحقيق كل الاهداف المرسومة للعملية منذ بدايتها ،  فتحررت جرود عرسال اللبنانية  و جرود فليطة السورية، و تم انهاء وجود جبهة النصرة التكفيرية  في كامل الحدود اللبنانية، وتطهير المنطقة من فرع تنظيم القاعدة التكفيري .

ولفت البيان الى أن التحرير ازال كامل التهديد العسكري للتنظيم التكفيري عن الحدود الشرقية للبنان و اجتث قاعدته الاساسية التي اطلقت من خلالها سياراته المفخخة وانتحاريوه الى العمق اللبناني اضافة الى تحريرا لأسرى المقاومة لدى النصرة واستعادة لأجساد الشهداء الطاهرة الذين سقطوا في معركة الدفاع عن لبنان وحريته و سيادته .

الى ذلك  توجهت غرفة عمليات المقاومة الاسلامية بالتحية والسلام الى سماحة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله معلنة جهوزيتها الدائمة لتنفيذ اي مهمة يطلبها سماحته في مواجهة ما تبقى من تهديد تكفيري  ،رافعة لعوائل الشهداء و الجرحى كل التحية والسلام ولجمهور المقاومة كل الشكر على دعمه و صبره.