القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأحد 27 اغسطس في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

نجران: دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، مدرعة سعودية بقصف مدفعي في نجران.

وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان استهدفا مدرعة سعودية في رقابة العشة بعدد من قذائف المدفعية ما أدى إلى تدميرها ومصرع طاقمها.

يذكر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت في وقت سابق اليوم تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في التبة الرملية في منفذ الخضراء بنجران.

الضالع: لقي عدد من مرتزقة العدوان، اليوم الأحد، مصارعهم وأصيب آخرون بنيران الجيش واللجان الشعبية في هجوم مباغت استهدف مواقعهم بمحافظة الضالع

وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية مباغتة على مواقع المرتزقة في يعيس بمنطقة مريس، مؤكداً سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

تعز وشبوه: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الأحد، في تدمير طقم عسكري لهم وهجمات للجيش واللجان الشعبية في محافظتي تعز وشبوة.

وأوضح مصدر “عسكري أن وحدات الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية دمرت بحمد الله – طقما عسكريا تابعا لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة شمال شرق تبة السيمن في مديرية ذباب غرب محافظة تعز.

وأكد المصدر مصرع وجرح من كان على متن الطقم العسكري.

وأضاف أن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في شبكة الصيرتين بمديرية الصلو بالمحافظة ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

وفي محافظة شبوة، نفذت وحدات الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في التبة السوداء بمديرية عسيلان خلفت خسائر بشرية في صفوفهم.

نهم: نفذ الجيش واللجان الشعبية منتصف ليل اليوم السبت غارة على مواقع المرتزقة في منطقة القرن في نهم التابعة إداريا لمحافظة صنعاء.

مصدر عسكري أوضح أن العملية سبقها تمشيط مكثف ومن ثم تضييق الخناق على المرتزقة قبل أن تتم عملية الإغارة.

وأفاد المصدر عن وجود عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة إثر العملية الهجومية على مواقعهم في القرن بنهم.