القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الجمعة 8 سبتمبر في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

تعز: قصف مدفعي على تجمعات المرتزقة في تبة السيمن بمديرية ذباب

لحج وتعز: استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، تجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظتي تعز ولحج.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمع للمرتزقة في منطقة الزيدية بمديرية الوازعية وتجمع أخر لهم في منطقة الهاملي بمديرية موزع، محققةً إصابات دقيقة ومسددة.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات لمرتزقة العدوان في التبة السوداء وخلفها بجبهة كرش في لحج وحققت إصابات مباشرة..

الجوف: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم اليوم الجمعة في هجوم مباغت للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم أسفل منطقة العقبة بمديرية خب والشعف بالجوف.

وأفاد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية اقتحمت مواقع لمرتزقة العدوان أسفل منطقة العقبة وكبدتهم عدد من القتلى والجرحى ودمرت آلية عسكرية تابعة لهم.

وأشار المصدر إلى أنه تم تدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان باستهدافها في منطقة الصبرين.

شبوه: دمرت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، صباح اليوم الجمعة، دبابة وثلاث آليات عسكرية في عمليات عسكرية استهدفت مواقع المرتزقة في محافظتي شبوة .

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تفذوا – بعون الله – عملية عسكرية استهدفت مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في التبة الرملية بمنطقة الصفراء بمحافظة شبوة، مؤكدا تفجير دبابة وآلية تابعة للمرتزقة في العملية.