القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الخميس 19 أكتوبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | 19 اكتوبر/ الثقافة القرانية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

مأرب: إعطاب آلية لمرتزقة العدوان في تبة المطار بمديرية صرواح

جيزان: تمكن المجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية من استهدف تجمعات للجنود السعوديين في جبل قيس في قطاع جيزان، كما تمكنوا من إعطاب جرافة عسكرية للجيش السعودي في جبل العزة بقطاع الداير في نفس القطاع

تعز: لقي عدد من منافقي العدوان مصارعهم وجرح أخرون اليوم الخميس، في استهداف مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تجمعات لآلياتهم بمديرية موزع غرب محافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري انسحاب آليات منافقي العدوان عقب استهدافها من قبل مجاهدي الجيش واللجان شرق جبل نابضة بمديرية موزع، مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بالإضافة الى اعطاب آليات لهم.

شبوه: لقي عدد من منافقي العدوان مصرعهم، اليوم الخميس، إثر انفجار عبوة ناسفة في تجمع لهم بمحافظة شبوة

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات الهندسة العسكرية تمكنت من تفجير عبوة ناسفة في تجمع لمنافقي العدوان بالقرب من منطقة حيد بن عقيل بمديرية عسيلان، ما أدى الى مقتل عدد منهم واصابة عدد أخر.

نجران: لقي عدد من عناصر الجيش السعودي ومرتزقته، اليوم الخميس، مصرعهم وجرح آخرون، في هجوم وقصف تجمعاتهم بنجران.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي بعملية هجومية للجيش اليمني واللجان على تبة القيادة قبالة منفذ الخضراء في محور نجران.

لحج: أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، صاروخ زلزال 2 على تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة لحج.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ زلزال2 على تجمعات للمنافقين جنوب مدرسة النابية بمنطقة كهبوب بمحافظة لحج مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية.

البيضاء: تمكن المجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية بفضل الله من كسر زحفا للمنافقين على منطقة الشيخ بمديرية الزاهر محافظة البيضاء.

وذكر مصدر عسكري عن مقتل 4 عناصر من المرتزقة إثر استهداف تجمعاتهم بقذائف مدفعية في عقبة زعج بمديرية القريشية بالمحافظة ذاتها.