القرآن الكريم

انكسار ثلاث محاولات تقدم للعدو ومرتزقته في عسير وعملية عسكرية للجيش واللجان في لحج

| أخبار محلية | 22 اكتوبر/ الثقافة القرانية:- يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في جبهتي عسير ولحج على النحو التالي:-

عسير: كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد عددا من الزحوف التي نفذها الجيش السعودي ومرتزقته على جبل سبحطل وجبل الريح بجبهة عسير.

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بعون ـ الله من كسر زحف كبير للجيش السعودي ومرتزقته علی جبل سبحطل وجبل الريح باتجاه الثعبان بعسير رغم الغطاء الجوي المكثف، مؤكداً أن العدو حاول الزحف ثلاث مرات خلال هذا اليوم وفي الثلاث المحاولات الفاشلة حاول التقدم إلا أنه تم كسره وإجباره علی التراجع والهروب.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش السعودي ومرتزقته تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الزحوف الفاشلة.

لحج: دك مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، تحصينات منافقي العدوان في عملية اقتحام نوعية ناجحة على جبل السفينة وعدد من التباب في منطقة كهبوب التابعة لمحافظة لحج.

وأوضح مصدر عسكري بأن أعدادا من المنافقين لاقوا مصارعهم وأصيب عدد أخر بجروح خلال عملية اقتحام هجومية نفذتها وحدات من المجاهدين على جبل السفينة والتباب السود شرق كهبوب بمحافظة لحج.