القرآن الكريم

هزائم مدوية لمرتزقة العدوان في جبهة نهم

| أخبار محلية | 2 نوفمبر/ الثقافة القرانية:- كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية في محور المجاوحة والمنارة في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء اليوم الخميس 9 زحوفات شنها منافقو العدوان السعودي الأمريكي من مسارات مختلفة في مناطق متفرقة في جبهة المجاوحة وجبهة المنارة.

وأكد مصدر عسكري أن الزحوفات بدأت خلال الساعات الأولى من فجر اليوم حتى الساعة الثالثة عصراً، حيث ـ بحمد لله ـ كسر تلك الزحوفات وأجبرت قوات المنافقين على العودة إلى أماكنهم السابقة بعد أن حاولت فتح ممرات عبور إلى مناطق جديدة في محافظة صنعاء من خلال محاولة السيطرة على كيم، إلا أن الجيش واللجان أفشلوا مخططاتهم.

وأضاف المصدر أن المرتزقة تكبدوا خلال زحوفاتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، حيث قتل وجرح 103 من المرتزقة، مؤكداً أن طيران العدوان شن 15 غارة خلال الزحوفات، بالإضافة للقصف المدفعي والصاروخي الكثيف.

وقال المصدر حاول مرتزقة العدوان التقدم في مناطق: عيدة الشرقية وعيدة الغربية ودفاع المنارة وميمنة المنارة وكوكبان وبدح وجبل السفينة، إلا أن الجيش واللجان الشعبية كانوا لهم بالمرصاد فأفشلوهم وكبدوهم خسائر فادحة.

كما أكد المصدر مصرع العديد من قيادات المرتزقة من بينهم: ضيف الله عامر النهمي وعلي عبدالله بن سلامة وحمد محمد دواس وسالم حمد الشتوي الاقرع وصالح كعلان الاقرع في مواجهات اليوم.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد تصدوا لعشرات الزحوفات لمنافقي ومرتزقة العدوان في جبهات نهم خلال الأيام القليلة الماضية وكبدوهم خسائر بشرية فادحة تفوق الـ 300 قتيل وجريح، لاتزال العشرات من الجثث مرمية في عدد من المناطق التي حاول المرتزقة التقدم فيها.

كما وزع الإعلام الحربي في وقت سابق اليوم مشاهد لصد زحف واسع لمنافقي العدوان على مناطق عيدة -المجاوحة-القرن-القرية-الشبكة-جبال يام في جبهة نهم، وأظهرت المشاهد خسائر فادحة بشرية ومادية للمنافقين.