القرآن الكريم

عمليات نوعية للجيش واللجان وخسائر فادحة في صفوف مرتزقة العدوان في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | 10 نوفمبر/ الثقافة القرآنية :- تمكن المجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية بفضل الله اليوم  من الحاق افدح الخسائر في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الامريكي في الأرواح والعتاد في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

مارب: لقي عدد من منافقي العدوان مصرعهم وجرح أخرون، اليوم الجمعة، إثر قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف مواقعهم في مارب.

وأوضح مصدر عسكري أن سلاح المدفعية للجيش واللجان الشعبية أطلقت عددا من القذائف المدفعية على تجمعات للمنافقين جنوب وغرب تبة المطار بصرواح.

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من منهم حيث شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان.

وكانت مدفعية الجيش واللجان استهدفت اليوم مواقع منافقي العدوان في وادي الضيق بمديرية صرواح موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

نهم: مصرع وإصابة أعداد كبيرة من منافقي ومرتزقة العدوان، خلال انكسار زحف مكثف لهم على منطقة الحول بمديرية نهم.

وذكر مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من صد محاولة تسلل للمنافقين جنوب معسكر خالد بمديرية موزع بتعز، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

تعز: استهدفت وحدات الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق اليوم تجمعات لأفراد وآليات مرتزقة العدوان غرب مديرية موزع وفي معسكر الإمام وخلف جبل الشبكة في مديرية ذباب، ما أسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

البيضاء: تمكن المجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية من كسر محاولة تقدم للمرتزقة باتجاه منطقة ذي ناعم بمحافظة البيضاء ما أسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

لحج: استهدفت وحدات الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان شرق كهبوب موقعة إصابات مباشرة.

الجوف: تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية – بعون الله – من تنفيذ عملية عسكرية نوعية على مواقع المرتزقة في منطقة وقز بمديرية المصلوب محافظة الجوف وكبدوهم خسائر فادحة.

وذكر مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية مماثلة استهدفت مواقع المرتزقة في تبتي الجروف والقناصين ووادي شواق بمديرية الغيل بالمحافظة، ومصرع وجرح مرتزقة خلال العملية.