القرآن الكريم

تدمير اليتين واعطاب دبابه ومصرع عدد من المرتزقة في تعز والجوف ونهم وعسير

| أخبار محلية | 13 ربيع اول/ الثقافة القرانية:- لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، كما تم إعطاب دبابة وتفجير آليتين لهم في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في تعز والجوف ونهم.
وأفاد مصدر عسكري بأن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا – بعون الله – عملية عسكرية استهدفت مواقع المرتزقة شرق جبل نمان بمحافظة تعز موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأضاف المصدر أن المجاهدين كسروا زحفا لمرتزقة العدوان على تبة مجلي بالكدحة في مديرية المعافر.
وأكد المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية أعطبت دبابة للمرتزقة في منطقة الضباب.
وفي محافظة الجوف فجرت وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية آليتين عسكريتين تابعة للمرتزقة بعبوات ناسفة بمنطقة العقبة في مديرية خب والشعف.
وأحبط مجاهدو الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة على تبة الصمود في العظيمة بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء وسقوط قتلى في صفوفهم.
وفي عسير مصرع واصابة أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي اليوم الجمعة، في عملية هجومية وقصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف موقع لهم قبالة منفذ علب بعسير.
وأفاد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوماً واسعاً على مواقع للجيش السعودي ومرتزقته قبالة منفذ علب تمكنوا خلالها من قتل وجرح أعداد من مرتزقة الجيش السعودي.
وأضاف المصدر أن العملية الهجومية سبقها قصف مدفعي مركز على دشم وتحصينات المواقع المستهدفة بالإضافة الى قصف عدة مواقع للجيش السعودي في عسير.