القرآن الكريم

المكتب السياسي لأنصار الله: الأنظمة المهرولة نحو التطبيع لا تمثل شعوبها وستدفع ثمن الخيانة

| أخبار محلية | 24 محرم 1442هـ/ الثقافة القرآنية :- أكد المكتب السياسي لأنصار الله، مساء الجمعة، عدم استغرابه لإعلان التطبيع بين النظام البحريني والعدو الإسرائيلي، قائلًا إن “التحاق هذا النظام علنا بقطار التطبيع تحصيل حاصل لنظام تابع يعيش تحت الوصاية الأمريكية والإسرائيلية”.

وأشار سياسي أنصار الله في بيان إلى أن الأنظمة المهرولة نحو التطبيع لا تمثل شعوبها وستدفع يوما ثمن الخيانة بكلفة باهظة، لافتًا إلى أن القضية الفلسطينية ارتاحت من عبء أنظمة لطالما ظلت توجه لها طعنات الغدر سرا واليوم تشهرها علنا.

وجدد المكتب السياسي لأنصارالله وقوفه إلى جانب الشعب البحريني في نضاله المشروع لاستعادة كرامته وسيادة دولته والتخلص من نظام التبعية والخيانة والاستبداد.

 

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

 

لا نستغرب إعلان التطبيع بين النظام البحريني والعدو الإسرائيلي، فالتحاق هذا النظام علنا بقطار التطبيع تحصيل حاصل لنظام تابع يعيش تحت الوصاية الأمريكية والإسرائيلية.

إن الأنظمة المهرولة نحو التطبيع لا تمثل شعوبها وستدفع يوما ثمن الخيانة بكلفة باهظة.

ونؤكد أن القضية الفلسطينية هي اليوم أكثر تخففا من عبء أنظمة طالما ظلت توجه طعنات الغدر سرا وهي اليوم تشهرها علنا وسيبقى الرهان على الشعوب الحرة لاستعادة كرامة الأمة وتحرير مقدساتها.

ونجدد وقوفنا إلى جانب الشعب البحريني في نضاله المشروع لاستعادة كرامته وسيادة دولته والتخلص من نظام التبعية والخيانة والاستبداد.

صادر عن المكتب السياسي لأنصار الله

بتاريخ 23 محرم 1442

الموافق 11 سبتمبر 2020

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com