القرآن الكريم

تعز: وقفات احتجاجية في عدد من المديريات تنديداً بجرائم وتصعيد العدوان

| أخبار محلية | 23 جماد الثاني 1443هـ الثقافة القرآنية : نظّم أبناء عدد من المديريات بمحافظة تعز اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

ففي مديرية التعزية، أعلن المشاركون في الوقفة النفير العام لمواجهة تصعيد العدوان والرد على جرائمه بحق الشعب اليمني، مباركين عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية في العميق السعودي الإماراتي.
ودعا مدير التربية بالمديرية إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة تصعيد العدوان واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال.
فيما أشارت كلمة المشايخ والوجهاء إلى أن أي تصعيد لتحالف العدوان سيواجه بالتصعيد مهما بلغت التضحيات، مؤكدة أنه لا خيار للدفاع عن اليمن وسيادته إلا بالتوجه للجبهات والذود عن الوطن وأمنه واستقراره واستقلاله.
وندد بيان الوقفة بالجرائم التي ارتكبها وما يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات وأبرزها جرائم السجن الاحتياطي بصعدة ومبنى الاتصالات وبوابة اليمن الدولية للإنترنت والحي السكني الليبي بالعاصمة صنعاء، واستمرار منع دخول المشتقات النفطية رغم حصولها على تصاريح أممية.
وأكد البيان استمرار النفير العام للجبهات والدعم بقوافل العطاء للدفاع عن الوطن ومواجهة أي تصعيد لقوى العدوان وأدواته.
وحث المتورطين في الخيانة على الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن، مباركاً انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وعمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية في العمقين السعودي والإماراتي.
إلى ذلك نُظمت بمديريتي شرعب السلام وماوية وقفتان احتجاجيتان للتنديد بتصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، بحق المدنيين والأعيان المدنية والمشافي الصحية والمدارس والسجون.