القرآن الكريم

اليمن وقفات احتجاجية تحت شعار ” الأمم المتحدة تقتل الشعب اليمني ”.

نظم عدد من أبناء القبائل ومختلف المناطق والمديريات من أبناء الشعب اليمني وقفات احتجاجية اليوم عقب صلاة الجمعة تحت شعار الأمم المتحدة تقتل الشعب اليمني:-

نظم أبناء مديرية الصافية اليوم الجمعة وقفة احتجاجية تحت شعار ” الأمم المتحدة تقتل الشعب اليمني ” وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة في في عدد من مساجد المديرية منها مسجد النور – ذو النورين – والرحبي- الرضوان .

وفي بيان تلك الوقفات حمّل أبناء مديرية الصافية الأمم المتحدة مسؤولية الاشتراك في قتل الشعب اليمني، منتقدين دورها المفضوح في دعم العدوان، ومؤكدين على استمرارهم في دعم جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال حتى يتحقق النصر بإذن لله

وفي ذات السياق قيمت اليوم وقفة احتجاجية في حي الحصبة الشمالية بعد صلاة الجمعة بمسجد الدفعي تحت شعار “الأمم المتحدة تقتل الشعب اليمني ” .

وحمل المحتجون  الأمم المتحدة المسؤولية الكاملة تجاه الجرائم التي يقوم بها العدوان السعودي الأمريكي على اليمن وفي مقدمتها الحصار الاقتصادي.

كما نظم المجلس المحلي ومشائخ ووجهاء مديرية الحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

واستنكر المشاركون في الوقفة تواجد القوات الأمريكية على بعض المحافظات الجنوبية .. مؤكدين استعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره

وجدد مشائخ ووجهاء الحيمة الخارجية وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والبطولة والشرف.

من جانبهم سير أبناء منطقة وادي رجام بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء اليوم قافلة غذائية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الكرامة.

وأكد أبناء وادي رجام استعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن ورفد الجبهات بقوافل الدعم حتى طرد الغزاة والمعتدين.

ودعا مشائخ وأعيان المنطقة كافة القبائل إلى لرفد الجبهات بالقوافل الغذائية كأقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الصمود للدفاع الوطن.

كما سير أبناء منطقة بني بهلول بمديرية سنحان وبني بهلول محافظة صنعاء قافلة غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الصمود للدفاع عن الوطن.

وأشاروا إلى أن قوافل الدعم اقل ما يمكن تقديمه لمن بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وحمايه أراضيه.وقفاتلغعا وقفه