القرآن الكريم

حجه: الأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط مخزن اسلحه وكشف خلية إجرامية.

تمكنت الأجهزة الأمنية بفضل الله  في إنجاز أمني كبير وبمساندة من اللجان الشعبية من كشف خلية إجرامية وضبط مخزن أسلحة يحتوي على عشرات القذائف الصاروخية وكميات كبيرة من ذخائر الرشاشات الخفيفة والمتوسطة بمديرية كعيدنة محافظة حجة….

وذكر مصدر امني اليوم الأحد ان الأجهزة الأمنية بمحافظة حجة تمكنوا من ضبط خلية إجرامية كانت تهدف الى زعزعة الامن في مديرية كعيدنه كما تمكنوا من ضبط كميات كبيرة ومخازن واسعة من الأسلحة كانت بحوزة المرتزقة …

وأضاف المصدر أنه تم تفكيك خلية إجرامية وضبط مخزن يحتوي على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة، ووسائل الاتصال.

وأوضح المصدر أن الأسلحة المضبوطة عبارة عن عشرات الصناديق لصواعق الهاون والصواريخ الموجهة وذخائر الرشاشات الخفيفة والمتوسطة.

وتابع المصدر أنه تم ضبط 111 قذيفة من نوع “بي 10” وأكثر من 160 قذيفة هاون إضافة إلى 8 صواريخ لو و4 قذائف عيار 127 و60 قنبلة يدوية.

وأشار إلى أن هذه العملية النوعية الأولى من نوعها في مديرية كعيدنة في إطار الخطة الأمنية الشاملة لملاحقة ومتابعة الأوكار والخلايا الإجرامية في مختلف المدن.

وأكد المصدر أن ضبط الخلية يكشف عن أن ثمة مخطط كان يجري التحضير والإعداد له لتفجير الأوضاع تحقيقا للرغبة السعودية وتحالف عدوانها.

يشار الى ان مرتزقة العدوان بعد ان فشلوا في جبهات المواجهة يعمدون في هذه الفترة الى الرجوع الى اسلوبهم الخبيث الذي يعتمد على التفجيرات والاغتيالات في التجمعات والأسواق والطرقات ولكي لا يتحقق لهم هذا تهيب الأجهزة الأمنية بجميع المواطنين اليمنيين في الحيطة والحذر وإبلاغ الامن بأي تحرك مشبوه يستهدف الوطن ويخدم العدوان.