القرآن الكريم

مصرع ضابط من الجنجويد في لحج ومحاولات فاشله في تعز وخروقات مستمرة.

مصرع ضابط سوداني برتبة مقدم مع 16 عنصرا آخرين من قوات الغزو والاحتلال في استهداف اللجان الشعبية والجيش تجمعاتهم في منطقة كرش بلحج…

وذكر مصدر عسكري في محافظة لحج جنوب اليمن أن “مقدما من جنسية سودانية قد قتل مع 16 مرتزقا إثر استهداف الجيش واللجان الشعبية لتجمعاتهم بمنطقة كرش التابعة لمحافظة لحج”.

 

الجدير بالذكر ان عناصر من الجنجويد السوداني جاؤوا للمشاركة في ماتسمى “عاصفة الحزم” مع قوات التحالف السعودي الأمريكي مطلع العام الماضي فيما لقى العشرات من الجنجويد السوداني في الأشهر الماضية مصرعهم على ايدي الجيش واللجان الشعبية.

 

في حين شن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي زحفا فاشلا بقيادة “محمد السبئي” على قرية الصراري بصبر الموادم بتعز. واسفرت المواجهات عن كسر الهجوم وقتل واصابة غالبية المسلحين المهاجمين. وقال مصدر ميداني ان “مرتزقة العدوان قصفوا بقذائف المدفعية قرية الصراري تهيئة للزحف الذي قاموا به بقيادة المرتزق محمد السبئي”.

 

وواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار خلال الساعات الماضية في عدد من المحافظات اليمنية.

 

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية المتون بمحافظة الجوف، كما شن غارة على منطقة حيد الذهب بمديرية نهم بمحافظة صنعاء.

 

كما شن الطيران المعادي غارتين على مديرية عبس بمحافظة حجة، وثلاث غارات على موقع الحثيرة بجيزان، وواصل التحليق في سماء محافظة صعدة.

 

وفي محافظة تعز بين قصف مرتزقة العدوان بالمدفعية الشبكة والحمراء بمديرية الوازعية، واستهدفوا منطقة الصراري بالأسلحة المتوسطة والخفيفة من جهة معسكر العروس بمديرية صبر الموادم، كما استهدفوا مناطق الحمراء والمدرب وغراب بمديرية الوازعية بالرشاشات.

 

وتعرضت مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة لقصف صاروخي ومدفعي. وفي محافظة الجوف استهدف مرتزقة العدوان مديرية الغيل بمختلف أنواع الأسلحة، كما قصفوا بالمدفعية منطقة بني بارق بمديرية نهم بمحافظة صنعاء.