القرآن الكريم

عشرات المستوطنين الصهاينة يستبيحون المسجد الأقصى المبارك

| أخبار فلسطين | 7 جماد الآخر 1442هـ/ الثقافة القرآنية : جددت قوات العدو الصهيوني، ومجموعات من المستوطنين اقتحامها لباحات المسجد الأقصى صباح اليوم الأربعاء، رغم استمرار الإغلاق الشامل الذي تشهده المدينة المقدسة.

وأفادت مصادر فلسطينية، أن عشرات جنود العدو اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك

وأضافت المصادر، أن مجموعة من المستوطنين اقتحموا باحات المسجد الأقصى في الفترة الصباحية من الاقتحامات اليومية، تحت حماية مشددة من قوات العدو، وتتوالى مجموعات أخرى وتستعد لاقتحام المسجد الأقصى المبارك على شكل مجموعات.

وتأتي هذه الاقتحامات ضمن الجولات اليومية التي تنطلق من باب المغاربة حتى باب السلسلة مرورا بمنطقة باب الرحمة، ويجري خلالها تأدية طقوس تلمودية.

ويشهد المسجد الأقصى يوميًّا، عدا الجمعة والسبت، اقتحامات وانتهاكات من المستوطنين وشرطة الاحتلال، وعلى فترتين صباحية ومسائية.

وتأتي اقتحامات المستوطنين رغم استمرار الإغلاق الشامل والأمطار الغزيرة الذي تشهدها المدينة المقدسة، والتشديدات على المقدسيين من الوصول للمسجد الأقصى.

وتتواصل الدعوات لعموم المسلمين في الداخل الفلسطيني المحتل، وأهالي القدس، ومن يستطيع الوصول للأقصى من سكان الضفة الغربية، إلى تكثيف شد الرحال نحو المسجد الأقصى المبارك وإعماره بالمصلين والمرابطين، إفشالا لمخططات المستوطنين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com