القرآن الكريم

فلسطين: الضفة قوات العدو الصهيوني تشن حملة مداهمات واعتقالات.

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الإثنين حملة اعتقالات واسعة في عدد من مدن القدس والخليل ونابلس وبيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن قوات الاحتلال اعتقلت عدد من المواطنين الفلسطينيين في مدينة الخليل كما شنت حملة دهم وتفيش في بلدة سعير والشيوخ والظاهرية ودورا، حيث قامت باقتحام عدة منازل وصادرت سيارة.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال وسط مدينة دورا بعد منتصف الليلة الماضية، على إثر قيام قوات الاحتلال باعتقال عايد احمد الفقيه ونجله أكرم، بعد اقتحام منزله وتفتيشه تفتيشا دقيقا.

وقامت قوات الاحتلال بإطلاق الرصاص المطاطي والرصاص قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه الشبان، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع.

واعتقلت قوات الاحتلال مواطنين اثنين من مخيم عايدة في بيت لحم المحتلة، واعتقلت مواطن من بلدة العيساوية من مدينة القدس المحتلة، واعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة عوريف في نابلس.

في ذات السياق اعتدت قوات الاحتلال بالضرب المبرح على شاب فلسطيني من سكان جنين، أثناء محاولته الدخول للقدس، نقل إثرها إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله.