القرآن الكريم

جيزان: الجيش واللجان الشعبية يقومون بتدمير آلية عسكرية ودبابة أبرامز ويستهدفون تجمع للجنود في الخوبة.

يواصل الجيش اليمني واللجان الشعبية تكبيد الجيش السعودي ومرتزقة تحالف العدوان خسائر فادحة في الأفراد والعتاد لاسيما في جبهات ماوراء الحدود، حيث يأتي ذلك ردا على استمرار الاعتداءات التي يقوم بها العدوان السعودي الأمريكي على اليمن أرضا وإنسانا.

تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2016م،من تدمير دبابة أبرامز سعودية في برج العبادية وتدمير آلية عسكرية في موقع الفريضة السعودي بجيزان.

وافاد مصدر عسكري  

غن الجيش واللجان استهدفوا  تجمع للجنود السعوديين بقذيفة مدفعية في موقع الشبكة في الخوبة.

وكان الإعلام  الحربي قد وزع  أمس الإثنين مشاهد لعملية إطلاق القوة الصاروخية صاروخا بالستيا نوع توشكا على معسكر مستحدث للقوات السعودية في محافظة أحد المسارحة بإمارة جيزان ردا على استمرار العدوان. وتظهر المشاهد لحظة إطلاق صاروخ توشكا والتي وثقت بعدسات الإعلام الحربي، حيث أكدت مصادر عسكرية أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة محدثا دمارا كبيرا في المعسكر المستحدث، وموقعا قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي، إضافة إلى تدمير آليات ومدرعات عسكرية سعودية وشاحنات محملة بالأسلحة.

كما أن المعسكر المستحدث والمستهدف يحوي غرفةَ عمليات ومطارا للأباتشي كما يحوي مرابضَ لعشراتِ الآلياتِ العسكريةِ والشاحناتِ المحملةِ بالأسلحة.