القرآن الكريم

رجال الجيش واللجان يحققون مزيداً من الانتصارات في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن وحدة القناصة في الجيش واللجان تمكنت من قنص جنديين سعوديين في موقع الفريضة بجيزان ، فيما استهدفت القوة المدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي غرب تبة الرمضة بالطوال محققة إصابات مباشرة ، كما تم تدمير آلية سعودية في جبل العزة بصاروخ مضاد للدروع .

وأكد المصدر مصرع وجرح عسكريين سعوديين وهروب للآليات في قصف مدفعي مكثف للجيش واللجان استهدف موقع الشرقية في الربوعة بعسير ، كما استهدف قصف صاروخي موقع مستحدث خلف اتصالات العرق ، مبيناً أنه تم استهداف موقع مستحدث بالقرب من قيادة الحماد ومرابض الهاون للجيش السعودي خلف قيادة عليب في نجران .

وذكر المصدر أن قتلى وجرحى من المرتزقة سقطوا في انفجار لغم أرضي خلال محاولة تقدم في مديرية الغيل بمحافظة الجوف ، في حين دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة في منطقة البيضاء بمديرية المصلوب .

وفي مديرية نهم استهدفت قذائف المدفعية والهاون تجمعات وتعزيزات أطقم للمرتزقة في منطقة النشيف ومعسكر الفرضة ، كما استهدفت تجمعات للمرتزقة غرب سلسلة الحمرة وشرق منطقة عيدة بالمديرية .

وأشار المصدر إلى أن القوة المدفعية استهدفت تجمعات المرتزقة في جبل راسان بمديرية الوازعية محافظة تعز منوهاً إلى مصرع أحد المرتزقة أمام الأمن المركزي بمدينة تعز ، وكذا مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة خلال كسر زحفهم باتجاه ذباب من عدة اتجاهات رغم غطاء الطيران الحربي والاستطلاعي والأباتشي والبوارج .

ولفت المصدر إلى أنه تم كسر زحف للمرتزقة باتجاه تبة النوبة والدار الشرقي والعويد والحصن في مديرية مقبنة بمحافظة تعز أسفر عن مقتل وجرح العشرات في صفوفهم ، مشيراً إلى أنه تم استهداف تجمعات المرتزقة في تبة شبيبة بالمديرية نفسها ، و إعطاب مدرعتين للمرتزقة حاولت التقدم قبالة السلسة الجبلية بذباب .

وأفاد المصدر أن عدداً من المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في منطقة كرش وبالقرب من محطة البركاني بمحافظة لحج .

كما أكد المصدر مصرع قائد الكتيبة الرابعة باللواء 26  في محافظة شبوة العميد المرتزق همدان النهمي المرادي وستة من المرتزقة هم العقيد عبدالرحيم حمدان النهمي المرادي ، احمد محسن السالمي الجناحي المرادي ، ناصر محمد النهمي المرادي  ، عبدالله صالح النهمي المرادي ، عمر علي عبدالله النهمي المرادي ، وعبدالحميد مبارك حسين قران المرادي  وذلك في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية .