القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الثلاثاء 8 اغسطس في مختلف الجبهات

| أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته محلقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم الثلاثاء بفضل الله في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

عسير: لقي جندي سعودي مصرعه اليوم الثلاثاء، بنيران قناصة الجيش واللجان الشعبية بجبهة عسير الحدودية.

وأفاد مصدر عسكري عن مقتل جندي سعودي برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية خلف رقابة الهنجر بعسير.

لحج وتعز: استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة لحج وتعز.

وأوضح مصدر عسكري أن قوة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على مواقع منافقي ومرتزقة العدوان في كرش بمحافظة لحج محققةً إصابات دقيقة ومسددة.

وأضاف المصدر أن المدفعية قصفت تجمعات مرتزقة العدوان في مديرية الصلو بتعز وحققت إصابات دقيقة في صفوفهم.

الجوف: دمر الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، آلية عسكرية ثانية للمرتزقة في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف بعد أن دمر آلية في وقت سابق بكمين محكم في المنطقة ذاتها ومصرع من كانوا عليها.

يأتي هذا بعد سلسلة نجاحات لمقاتلي الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء والذين أغاروا على أوكار المنافقين في منطقة الغرفة وبيوت السنتيل بمديرية المصلوب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

كما نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في تبة الوروري والطويلة في حام وعروق العبيد بمديرية المتون ما أدى إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى بحسب مصدر عسكري

لحج: استهداف مواقع مرتزقة العدوان في كرش بصلية صواريخ الكاتيوشا

تعز: مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات مرتزقة العدوان في مديرية الصلو

الجوف: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم اليوم الثلاثاء، وتدمير آلية في كمين محكم نفذه أبطال الجيش واللجان الشعبية بالجوف.

وأكد مصدر عسكري أن رجال الجيش واللجان نصبوا كمين محكم لآلية عسكرية تابعة لمنافقي العدوان في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف، ما أدى إلى تدميرها ومصرع عدد ممن كانوا على متنها.

وكان قد لقي في وقت سابق اليوم العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وجرح آخرون في هجمات للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم وتجمعاتهم في محافظة الجوف.

مارب: مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات للمنافقين في معسكر كوفل بعدد من القذائف

نجران: مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات للجنود السعوديين في موقع المخروق الكبير محققة إصابات مباشرة