القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الإثنين 11 سبتمبر في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

نهم: لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وأصيب آخرون اليوم الاثنين في مديرية نهم شرق صنعاء بنيران الجيش واللجان الشعبية.

مصدر عسكري أوضح أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا مواقع المرتزقة في وادي نملة ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وشنت وحدات الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق من اليوم عملية هجومية على مواقع المرتزقة جنوب القرن في مديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء أدت إلى وقوع خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة.

أعلنت الإمارات اليوم الاثنين سقوط طائرة تابعة لها أثناء مشاركتها في العدوان على اليمن ومقتل أحد طياريها.

وزعمت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية في بيان للقيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية أن الملازم ثاني طيار سلطان محمد علي النقبي، قتل إثر سقوط طائرته بسبب خلل فني.

وكانت القيادة العامة أعلنت، في وقت سابق من اليوم، وفاة رقيب أول ناصر المزروعي في المستشفى، متأثراً بجراحه، التي أصيب بها في العمليات العسكرية باليمن أيضاً.

الجوف: قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع المرتزقة أسفل منطقة العقبة بمديرية خب والشعف، وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمكان المستهدف.

واستهدفت صاروخية الجيش واللجان الشعبية، في وقت سابق اليوم، بعدد من صواريخ الكاتيوشا تجمع أفراد وآليات للمرتزقة في مجمع الحزم بالجوف وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

نجران: قصفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية،اليوم الاثنين، مواقع وتجمعات الجيش السعودي في نجران.

وأفاد مصدر عسكري باستهداف موقعي ذو رعين والشبكة بصلية صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد دمرت، أمس الأحد، سيارة عسكرية نوع جيب تابعة للجيش السعودي بعبوة ناسفة في موقع الحريرة ما أدى إلى مصرع طاقمها.

واستهدف الجيش واللجان الشعبية مواقع الضبعة وتبة عامر وتجمعات الجنود والآليات السعودية في موقع السديس بعدد من قذائف المدفعية، كما لقي جنديان سعوديان مصرعهما برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في موقعي شجع والفواز.

تعز: أعطب أبطال الجيش واللجان الشعبية مساء الأحد طقم عسكري تابع لمرتزقة العدوان في تعز، كما تم استهداف تجمعات لهم في بقصف صاروخي في الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إعطاب طقم عسكري تابع لمرتزقة العدوان في قرية الزيدية بالوازعية غرب تعز.