القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأربعاء 18 اكتوبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | 18 اكتوبر/ الثقافة القرانية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

نجران: أفشل مجاهدو الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، محاولة زحف جديدة للجيش السعودي على شرفة نجران وكبدوهم خسائر فادحة في العتيد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تصدوا لعملية زحف واسعة نفذها الجيش السعودي منذ صباح اليوم على مواقعهم في الشرفة تحت غطاء جوي مكثف واسناد صاروخي ومدفعي.

وأكد المصدر العسكري مصرع وجرح العشرات من الجنود السعوديين المشاركين في محاولة الزحف وتكبيدهم خسائر فادحة في العدد والعتاد.

بالتزامن مع ذلك شن طيران العدوان 11 غارة على موقع الشرفة.

وتأتي محاولة الزحف الأخير للجيش السعودي على شرفة نجران بعد عدة محاولات سابقة للتقدم، تمكن مجاهدو الجيش واللجان من صدها رغم الاسناد الجوي المكثف وتكبيدهم عشرات القتلى والجرحى وتدمير عشرات الآليات والمدرعات للجيش السعودي في الشرفة.

وفي سياق متصل دمر الجيش واللجان آلية لمرتزقة الجيش السعودي شرق تبة الخشباء قبالة منفذ الخضراء بعبوة ناسفة.

الجوف: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الأربعاء، في تدمير آليتهم العسكرية بعبوة ناسفة في محافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية فجرت آلية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة شرق التبة البيضاء في مديرية المصلوب.

وأكد المصدر مقتل وجرح 6 من المرتزقة كانوا على متن الالية أثناء استهدافها بعبوة ناسفة.

ونفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق اليوم عملية عسكرية استهدفت مواقع المرتزقة في منطقة الساقية   بمديرية المصلوب، سقط على إثرها قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بالإضافة إلى تدمير واغتنام أسلحة كانت بحوزتهم.

جبهات ما وراء الحدود: لقي عدد من عناصر الجيش السعودي ومرتزقتهم مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الأربعاء، في عمليات هجومية وقصف على تجمعاتهم في نجران وجيزان وعسير.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي بأحد المواقع العسكرية شرق موقع الطلعة بعملية هجومية للجيش اليمني واللجان الشعبية في نجران.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في مثلث العشة بعدد من القذائف، محققة إصابات مباشرة.

وقصف سلاح المدفعية مرابض مدفعية الجيش السعودي في جبل قيس، وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي في التبة البيضاء وذو رعين الغربية.

وفي نجران أطلقت صاروخية الجيش واللجان الشعبية عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في ذو رعين قبالة منفذ الخضراء.

وفي محور جيزان أطلقت قوة الإسناد الصاروخي صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع الجنود السعوديين في مركز قيادة الشيابة وشوهد هروب جماعي للجنود بآلياتهم.

وفي عسير استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في مدينة الربوعة موقعة إصابات مباشرة في صفوفهم.

نهم: مقتل عدد من المنافقين خلال عمليات عسكرية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم في منطقة الحول وتبة السفينة وشعب الجرجور بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

مارب: نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية استهدفت موقع للمنافقين بمنطقة الاشقري في مديرية صرواح محافظة مأرب ما اسفر عن سقوط قتلى في صفوفهم.

البيضاء: تم تنفيذ عملية عسكرية للجيش واللجان استهدفت مواقع المرتزقة في منطقة الجردي في تويلق بالزاهر وسقوط قتلى في صفوفهم