القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الثلاثاء 20 مارس في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 3 رجب 1439/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

تعز: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الثلاثاء، مصرعهم وجرح آخرون، كما تم تدمير آلية في محافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية نفذت – بحمد الله – عملية هجومية على مواقع المرتزقة في الصلو بمحافظة تعز مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش تدمير آلية عسكرية للمنافقين تحمل معدل رشاش بصاروخ موجه في مفرق مقبنة بذات المحافظة.

وأشار إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات وتحصينات منافقي العدوان في جبل الهان بجبهة الضباب محققة إصابات مباشرة.

لحج: شن مجاهدو الجيش والجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع المنافقين في جبل الحمام وتبة الخضراء في القبيطةوكبدو المنافق خسائر فادحه.

الجوف: دمر مجاهدو الجيش واللجان آلية عسكرية تحمل معدل 23 تابعة لمنافقي العدوان بقذائف المدفعية في جبهة خب والشعف.

تعز: نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، عملية هجومية، كما تمكنوا من تدمير آلية ومدرعة وقنص خمسة من الغزاة والمرتزقة في جبهات الساحل الغربي

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا – بعون الله – عملية هجومية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في الساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد من منافقي العدوان وأعطاب آلية خلال العملية الهجومية مشيرا إلى أن المنافقين خلفوا جثث قتلاهم قبل هروبهم رغم اسناد الطيران الحربي والتجسسي للعدوان

وأشار المصدر أن العملية النوعية على مواقع المرتزقة استمرت منذ الساعة العاشرة ليلا حتى الساعة الثانية صباحا.

وفي سياق منفصل تم تدمير مدرعة للغزاة والمرتزقة تحمل أسلحة وذخائر في جبهة الساحل الغربي بصاروخ موجة، فيما تم قنص خمسة من الغزاة والمرتزقة في ذات الجبهة.

نجران: استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في حصن الحماد بقطاع نجران محققة إصابات مباشرة.

تعز: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وجرح عدد آخر إثر قصف مدفعي لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم شمال معسكر خالد فيما هرعت سيارات الإسعاف للمكان.

وأفاد مصدر عسكري بأن مدفعية مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذت قصفا مدفعيا على تجمعات مرتزقة العدوان أسفر عن مصرع وجرح العديد منهم.

وأضاف المصدر بأنه شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان إثر القصف المدفعي، فيما شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من تجمعات المرتزقة جراء قصف مدفعية الجيش واللجان للمكان.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com