القرآن الكريم

تقرير لمجلس الأمن يكشف دقة إصابة الطائرات المسيرة اليمنية في استهداف السفن التي تعمل على نهب النفط اليمني

| متابعات | 8 شعبان 1444هـ الثقافة القرآنية: كشف تقرير لمجلس الأمن صوراً لما قال عنها كاميرا مراقبة، تظهر لحظة إصابة عوامة بدقة عالية كانت ترسي قربها ناقلة نفط تقوم بسرقة النفط اليمني خلال عملية تحذيرية شنها الجيش اليمني بتاريخ 21/11/2022 في ميناء الضبة في حضرموت.

الصور المنشورة التي أكدت دقة الإصابة تؤكد ايضاً ان العملية التحذيرية التي وجهتها القوات المسلحة على عمليات نهب النفط اليمني في حضرموت في ميناء الضبة، تمت بسلاح دقيق.. كما نشر تقرير مجلس الأمن صوراً لأثار هجوم على شركة بترولية في أبوظبي الإمارات.

هذا وكان السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، قد تحدث في كملته في الـ 17 من فبراير الجاري بذكرى سنوية الشهيد القائد، عن على دقة العمليات التي وجهتها القوة الصاروخية لمنع عمليات نهب الثروات النفطية في ميناء الضبة بحضرموت.. كاشفاً أن القوة الصاروخية تمكنت من إصابة إحدى الحنفيات في ميناء حضرموت ضمن إحدى عمليات منع نهب الثروة النفطية اليمنية.

وفي الـ21 من نوفمبر الماضي أعلن متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، نجاح القوات المسلحة اليمنية بعون الله في إجبار سفينة نفطية -حاولت الاقتراب من ميناء الضبة جنوبي البلاد- على المغادرة.

السفينة التي كانت في مهمة نهب كميات كبيرة من النفط رفضت الاستجابة لتحذيرات القوات المسلحة وقد حاول العدو اتخاذ إجراءات تمكنت القوات المسلحة من رصدها والتعامل معها بالشكل المناسب.

كما اعلن متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، في الـ 21 من أكتوبر الماضي، تنفيذ القوات المسلحة ضربةً تحذيريةً بسيطة، وذلك لمنعِ سفينةٍ نفطيةٍ كانت تحاولُ نهبَ النفطِ الخامْ عبرَ ميناءِ الضبّةِ بمحافظةِ حضرموتَ بعدَ مخالفتِها للقرارِ الصادرِ عنِ الجهاتِ المختصةِ بحظرِ نقلِ وتصديرِ المشتقاتِ النفطيةِ السياديةِ اليمنية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com