القرآن الكريم

ثلاثة شهداء وستة جرحى نتيجة اعتداءات سعودية على المديريات الحدودية بمحافظة صعدة

| أخبار محلية | 26 شعبان 1444هـ الثقافة القرآنية: استشهد ثلاثة من المدنيين فيما اصيب خمسة آخرين جراء اعتداءات سعودية على المديريات الحدودية بمحافظة صعدة، اليوم السبت

وأفاد مصدر إعلامي باستشهاد مواطن بأسلحة العدو السعودي بمنطقة جرعا في مديرية منبه الحدودية، وتم نقله إلى مستشفى منبه الريفي، فيما وصول جريحين إلى مستشفى رازح الريفي جراء قصف العدو السعودي على مديرية شدا.

وكان المصدر قد أفاد، في وقت سابق اليوم السبت، بوصول شهيدين إلى مستشفى رازح الريفي إثر قصف مدفعي للعدو السعودي على مديرية شدا الحدودية، كما شن العدو اعتداءات بالطيران التجسسي على منطقة الحجلة بمديرية رازح الحدودية، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة.

وفي وقت سابق اليوم أصيب مواطن بقصف مدفعي للعدو السعودي على مديرية شدا الحدودية محافظة صعدة، وتم نقل الجريح إلى مستشفى رازح الريفي.

وأصيب ثلاثة مواطنون في عدة اعتداءات للجيش العدو السعودي، مساء أمس الجمعة، بنيران جيش العدو السعودي في مديرية شدا الحدودية.

وتتعرض المناطق الحدودية بمحافظة صعدة لاعتداءات شبه يومية متكررة بالقصف الصاروخي والمدفعي والاستهداف المباشر للمدنيين، وبشكل متصاعد في ظل صمت دولي وأممي مطبق.

المصدر موقع قناة المسيرة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com