القرآن الكريم

الوفد الوطني يشكر الكويت ويجدد الحرص على حتمية الحل الشامل.

التقى الوفد الوطني اليوم السبت بنائب وزير خارجية دولة الكويت الشقيقة خالد الجار الله ظهر اليوم في مقر اقامة الوفد بقصر بيان.

وفي اللقاء عبر الوفد الوطني عن شكره وتقديره لدولة الكويت وعلى رأسها سمو الأمير الشيخ صُباح الأحمد الجابر الصباح وحكومة وشعب الكويت على مساندتهم للشعب اليمني واستضافتهم ورعايتهم لمشاورات السلام وما يبذلونه من جهود في سبيل انهاء معاناة الشعب اليمني، مشيرين إلى أن هذه المواقف التي ليست بجديدة وستظل محل تقدير واحترام الشعب اليمني.

واستعرض الوفد الوطني مجريات المشاورات ومطالبه بإنهاء العدوان ورفع الحصار وحتمية وضرورة التوصل الى اتفاق شامل وكامل، موضحا معاناة الشعب اليمني جراء استمرار العدوان في التصعيد العسكري والحصار بمختلف أشكاله، مؤكدا حرص الوفد الوطني على استمرار المشاورات.

من جانبه أشاد نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله بالجهود التي بذلها الوفد الوطني ورؤيته للحل، مشيرا إلى أن المشاورات ستستمر خلال الفترة القادمة، لافتا إلى قناعته باهمية أن يكون هناك حل شامل وكامل يتحقق له النجاح والاستدامة، مجددا حرص بلاده على دعم استمرار هذه المشاورات والاتصالات  ستستمر خلال الفترة القادمة والسعي في انهاء معاناة الشعب اليمني.