القرآن الكريم

مصرع واصابة عدد من الجنود السعوديين بجيزان واستهداف تجمعات ومواقع بنجران وعسير

| أخبار محلية | الثلثاء / 19/ ربيع ثاني/ 1438هـ

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية – بفضل الله وتوفيقه عملية نوعية ومباغتة لجيش العدو السعودي بقطاع جيزان مكبدة العدو خسائر فادحة..

مصدر عسكري أكد  أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية نوعية ومباغتة للجيش السعودي في مركز عوجبة بجيزان ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من جنود العدو بالإضافة إلى  تدمير آلية سعودية وتدمير مخزن سلاح.

ولفت المصدر إلى أن من تبقى من جنود العدو لذو بالفرار من مركز عوجبة على إثر العملية المباغتة والنوعية لإبطال الجيش واللجان الشعبية.

كما لقي  عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم واصيب آخرون، اليوم الثلاثاء، جراء تعرضهم لقصف صاروخي من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية في منطقة جيزان.

وأفاد مصدر عسكري بمصرع وإصابة أعداد من مرتزقة الجيش السعودي إثر قصف تجمعاتهم في تبة المركزي قبالة منفذ الطوال الحدودي.

 

وفي نجران قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين معسكر رجلا ورقابتي الحمر والسديس ..

وأكد مصدر عسكري أن الوحدة المدفعية في الجيش واللجان الشعبية قصفت كلا من معسكر رجلا ورقابتي الحمر والسديس بقطاع نجران محققة إصابات مباشرة.

وكان عدد من جنود الجيش السعودي قد لاقوا مصارعهم وأصيب أخرون يوم أمس الأحد إثر قصف مدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم بالتبة الحمراء بنجران..

وفي عسير دمر أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية مساء اليوم الاثنين مخزن أسلحة تابع للجيش السعودي بعسير وذلك بالتزامن مع قصف مدفعي للجيش واللجان على تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في جبهة عسير.

وأكد مصدر عسكري أن القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مخزن أسلحة في التبة الوسطى شرق المجمع الحكومي في الربوعة.

وأضاف المصدر بأن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في موقع الشبكة بمنفذ علب في محور عسير محققةً إصابات مباشرة.