القرآن الكريم

ذمار: ابناء مخلاف يعقدون اجتماع موسع ويرسلون قافلة غذائية للمجاهدين

| أخبار محلية |  عقد ابناء مخلاف القائمة صباح اليوم الثلاثاء بمديرية وصاب العالي محافظة ذمار لقاءاً قبليا موسعا اكدوا فيه جهوزيتهم العاليه لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي وردعه، وخلال اللقاء قدم ابناء مخلاف القائمة قافلة غذائية متنوعة دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الشعب والوطن.

المشاركون في اللقاء ارسلوا رسائلهم الى ابطال الجيش واللجان الشعبية بمواصلة الصمود والثبات في مواجهة القوات الغازية ومنافقيهم ومهيبين بالقوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية والتي غيرت موازين الحرب، مؤكدين استعدادهم برفدهم بمزيد من الرجال والمال والعتاد والسلاح والغذاء.

وأعلن أبناء مخلاف القائمة خلال تجهيزهم لهذه القافلة عن جهوزيتهم القتالية، مُبدين استعدادهم لتسيير المزيد من القوافل ومواصلة التحرك في المواجهة رغما عن العدوان والحصار. وأكدوا وقوفهم صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومخططاته الإجرامية، مجددين استعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ورفد الجبهات بالرجال والمال .

ودعا المشاركون كافة القبائل إلى رفد المرابطين في الجبهات بقوافل الدعم، مشيدين بالصمود الأسطوري للشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ودحر الغزاة المحتلين.

وتستمر قبائل ذمار في جهاد دائم وصمود لا ينثني في تقديم العطاء اللاّمحدود لرفد الجبهات، إذ المعركة بنظرهم ليست إلا مسرحا للتنافس في الكرم والشجاعة حتى الإنتصار.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com