القرآن الكريم

الرئيس الصماد يختتم ذكرى الشهيد بمحافظة المحويت

| أخبار محلية | حضر رئيس المجلس السياسي صالح الصماد إختتام الفعالية السنوية للشهيد بمدينة شبام بمحافظة المحويت بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ومحافظ صنعاء حنين قطينة وعضو الوفد الوطني مهدي المشاط ووكيل أول محافظة المحويت الدكتور عبد الله الحمزي وأمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية شبام كوكبان والمشائخ والشخصيات الإجتماعية والأعيان وذوي الشهداء.
وأكد الصمادأن المرحلة التي يمر بها اليمن اليوم، مرحلة رص الصفوف وتوحيد الطاقات باعتبارها ليست مرحلة حشد إنتخابي، بل مرحلة تحدي أن نكون أو لا نكون وأن كل القوى المضحية والشعب يعي طبيعة هذه المرحلة وما تقتضيه.
وأشار إلى ما وصل إليه العدوان السعودي الأمريكي من إفلاس أخلاقي وقيمي ومسلسل إستهداف المدنيين الأبرياء من النساء والأطفال وإرتكاب المجازر بحق النساء والأطفال، كما حصل في أرحب مؤخرا واستهداف رموز القبائل اليمنية التي طالت يوم أمس الشيخ محمد بن ناجي الغادر في خولان.
وتحدث الرئيس الصماد إلى ما وصل إليه الشعب اليمني من وعي وإدراك متقدم كسر الرهان عليه في عامين من الحصار الإقتصادي الخانق وإستهداف العملة المحلية وتدمير البنية التحتية في مرحلة كان يظن العدوان أنه يهيئه خلالها للإستسلام وإذا به يتهيأ للمقاومة والصمود .. مؤكدا أهمية أن تكون كل القوى الوطنية والمحلية باليمن في موقف الحشد والتعبئة ومواجهة كل التهديدات وبمستوى هذا الوعي المجتمعي الكبير.