القرآن الكريم

بعض إنجازات المجاهدين اليوم الخميس ضد العدو ومرتزقته في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم الجهاديه ضد العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات حيث تمكنوا اليوم الخميس 11 مايو من انجاز عدد من العمليات ضد العدو في مختلف الجبهات كالتالي:-

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الخميس، كما دمرت آليات لهم في عمليات متفرقة بالجوف ومأرب.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الهندسة في الجيش واللجان دمرت آلية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة في منطقة السلان بمديرية الغيل في الجوف، وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما فككت وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية عبوة ناسفة في مدرسة بيت الردماني بصرواح، وفي عملية اخرى جرى إعطاب آلية عسكرية وأسر أحد مرتزقة العدوان في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، تجمعات للجيش السعودي في أحد المواقع العسكرية في جيزان أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة المدفعية استهدفت بعدد من القذائف تجمعات الجيش السعودي بموقع السودانة محققة إصابات مباشرة في حامية الموقع.

وأكد المصدر أن سيارات الإسعاف شوهدت وهي تهرع للمكان المستهدف.

حجة: تدمير آلية عسكرية تابعة لمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه شمال صحراء ميدي

عسير: قصف مدفعي للجيش واللجان على تجمعات للجنود السعوديين في الجوازات والشبكة

أحرق أبطال الجيش واللجان الشعبية مساء الأربعاء، ثلاث آليات عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان في محافظة لحج.

وأفاد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إحراق ثلاث آليات عسكرية لمرتزقة العدوان شرق كهبوب بمديرية المضاربة في لحج.