القرآن الكريم

بعض بشائر النصر التي حققها رجال الله اليوم الجمعة في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | يواصل المجاهدين من أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي على اليمن حيث تمكنوا اليوم الجمعة 7 يوليو من الحاق خسائر فادحة في صفوفهم في مختلف الجبهات بفضل الله على النحو التالي:-

صرواح: شنت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، هجوما مباغتا على مواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، تمكنت من تطهيرها.

وأفاد مصدر عسكري بأن أبطال الجيش واللجان نفذوا هجوما على مواقع للمرتزقة في مديرية صرواح، مؤكدا تطهير وتأمين إحدى التباب بعد طرد المرتزقة منها.

ومؤخرا حاول مرتزقة العدوان مسنودين بغطاء جوي مكثف الزحف على مواقع للجيش واللجان الشعبية في صرواح، وتصدى لهم الجيش واللجان وكبدو المرتزقة مئات القتلى والجرحى، كما تمكنوا من استعادة المواقع التي سيطر عليها المرتزقة.

الجوف: تمكن أبطال الجيش واللجان من تطهير أربعة مواقع في جبال حام بالمتون وسقوط عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة بينهم القيادي محمد دحوه كما تم تدمير آليتين .

تعز: مصرع 3 من مرتزقة العدوان بنيران الجيش واللجان في مديرية صالة

ميدي: استهداف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي بعدد من قذائف المدفعية

تعز: لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الجمعة، في إحباط قوات الجيش واللجان الشعبية محاولة تقدم لهم في حيفان غربي تعز.

وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إفشال محاولة تقدم لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة المفاليس بمديرية حيفان، مؤكداً سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

نجران: لقي جنديان سعوديان مصرعهما وأصيب آخر بجراح وتم تدمير آلية عسكرية لهم، اليوم الجمعة، في كمين محكم بنجران.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذت – بحمد الله – كمينا محكما استهدف القوات السعودي في موقع العش العسكري بنجران.

وأكد المصدر مصرع جنديين سعوديين وإصابة آخر وتدمير آلية عسكرية تابعة لهم في الكمين.

جيزان وعسير ونجران: استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات ومواقع وتحصينات الجيش السعودي في عدد من المواقع العسكرية السعودية في نجران وعسير وجيزان، محققة إصابات مباشرة.

ففي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي في موقع العش والمخروق وخلف موقع الفواز بعدد من القذائف المدفعية، حققت إصابات مباشرة بحسب مصدر عسكري..

كما استهدفت موقع الطلعة بعدد من القذائف المدفعية، و تم إحراق مخزن أسلحة في موقع نهوقة، وقنص جندي سعودي في موقع الكرس بجيزان، بالإضافة إلى استهداف تجمع لهم شرق مركز المسيال بعسير.

ودمرت وحدة في الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق آلية للجيش السعودي ولقي طاقمها مصرعهم بعبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية في موقع الموسم بجبهة جيزان الحدودية.

تعز: عملية عسكرية نوعية للجيش واللجان جنوب موزع ويكبدون مرتزقة العدوان خسائر فادحة في العتاد والأرواح