القرآن الكريم

مؤسسات خيرية توزع سلات غذائية للأسرة الفقيرة في عدد من المحافظات

| أخبار محلية | وزعت مؤسسة مودة التنموية الخيرية بالشراكة مع مؤسسة بنان التنموية الخيرية صباح اليوم الثلاثاء عددا من السلال الغذائية على عدد من الأسر الفقيرة.

وأوضح عبد الله حسين الكبسي المدير التنفيذي لمؤسسة مودة أن المؤسسة تنشط في المجال الإنساني للتخفيف من معاناة الأسر اليمنية جراء الحصار والعدوان الغاشم، متطرق إلى آلية العمل في المؤسسة والتي تعتمد على المسوحات الميدانية وتسجيل الأسر المحتاجة في الحياء المستهدفة.

من جهة أخرى صرحت الأستاذة مريم المراني المديرة التنفيذية لمؤسسة بنان التنموية الخيرية بأن المؤسسة تهدف إلى توسيع الشراكة مع عدة مؤسسات ومنظمات في تنفيذ المشاريع الخيرية لما لها من أثر في تكامل البيانات للأسر النازحة والأسر المحتاجة والأشد فقرا إضافة إلى توحيد الجهود والإمكانيات التي تمتلكها منظمات المجتمع المدني في مختلف المجالات الإغاثية والإنسانية.

من جهتهم عبر المستفيدون من الحملة الإغاثية عن سعادتهم بهذا اللفتة الإنسانية من مؤسسة مودة الخيرية التنموية، ومؤسسة بنان الخيرية.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسه مودة ومؤسسة بنان قامتا خلال الأيام الماضية بتوزيع كروت استلام السلال الغذائية للأسر المحتاجة في الأحياء المستهدفة ضمن حملتها، وكانت المؤسستان قد قامتا خلال الفترة الماضية بتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية والحملات سعيا إلى توسيع مجال التعاون والأنشطة لتشمل العديد من المحافظات.