القرآن الكريم

صعدة تودع القائد الشهيد إبراهيم عبد الله المؤيد في موكب جنائزي مهيب

| أخبار محلية | 28 اكتوبر/ الثقافة القرانية:- ودعت محافظة صعدة في موكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد القائد إبراهيم عبد الله المؤيد بعد الصلاة عليه في جامع الإمام الهادي بمدينة صعدة، والذي استشهد أثناء أداء واجبه الديني المقدس والوطني في الدفاع عن الوطن وحماية السيادة ومواجهة جحافل العدوان والمرتزقة في إطار معركة النفس الطويل بجبهات ما وراء الحدود.

وتقدم التشييع والد الشهيد نائب وزير الخدمة المدنية عبد الله المؤيد والنائب العام عبد العزيز البغدادي ورئيس هيئة الاستخبارات اللواء عبدالله الحاكم ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى المهدي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات وزملاء وأقارب الشهيد وبعد أن قدم الجميع واجب العزاء والمواساة لوالد وأسرة الشهيد أشاد المشيعون بمناقبه وسماته البطولية وما اجترحه من أدوار ومواقف في مواجهه جحافل العدوان والمرتزقة حتى ارتقى شهيدا ونال ما كان يتمناه.

وأكد المشيعون أن جرائم العدوان ومهما كانت وحشيتها لن تثني الشعب اليمني والقوات المسلحة واللجان الشعبية عن مواصلة أداء أدوارهم الوطنية ورفد جبهات المواجهة بالرجال والعتاد وتقديم الشهيد تلو الشهيد حتى تحقيق النصر.

ووري جثمانه الثرى في روضة الشهداء بال الصيفي بصعدة، حيث يتواجد إخوته الثلاثة الذين سبقوه بوسام الشهادة في سبيل الله في الحروب الست على محافظة صعدة.