القرآن الكريم

تدمير اليه في الجوف وبرادلي في جيزان واطلاق صاروخ زلزال2 في عسير

| أخبار محلية | 9 نوفمبر/ الثقافة القرانية:- لقي عدد من منافقي العدوان مصارعهم اليوم الخميس، بصاروخ موجه استهدف ثكنة عسكرية لهم في شبوة فيما دمرت آلية عسكرية لهم في الجوف كما دكت صواريخ الكاتيوشا تجمعات لهم في ذات المحافظة.

وأفاد مصدر عسكري  أن وحدة الهندسة العسكرية تمكنت من تدمير آلية لمنافقي العدوان بعبوة ناسفة في جبهة المصلوب بالجوف، مؤكداً مصرع طاقمها. كما دكت صاروخية الجيش واللجان بصواريخ الكاتيوشا مواقع وتجمعات لمنافقي العدوان في جبهة الغيل محققة إصابات مباشرة.

وفي شبوة، قال المصدر العسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية استهدفوا ثكنة عسكرية يتمركز فيها معدل رشاش لمنافقي العدوان في جبهة طوال السادة بمديرية عسيلان في شبوة، ما أدى الى تدمير الثكنة بسلاحها ومصرع كل من كان فيها من عناصر المنافقين.

كما كثف مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس من عملياتهم العسكرية في العمق السعودي حيث تمكنوا من تدمير آلية برادلي ودك مواقع وتجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بقصف صاروخي ومدفعي مكثف في جيزان ونجران وعسير.

في جيزان، أفاد مصدر عسكري عن استهداف آلية نوع “برادلي” تابعة للجيش السعودي بصاروخ موجه في قرية الثوابتة، ما أدى الى تدميرها ومصرع طاقمها.

وفي عسير، أطلقت صاروخية الجيش واللجان الشعبية صاروخ “زلزال2” محلي الصنع على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في منفذ علب، كما قصفت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في قرية مجازة وقعمة الشيخ ومعسكر الجربة محققة إصابات مباشرة.