القرآن الكريم

العدو الصهيوني يتوغل في غزة ويستهدف الصيادين الفلسطينيين

| أخبار فلسطين | 15 نوفمبر/ الثقافة القرانية:- أطلقت زوارق العدو الصهيوني، صباح اليوم الأربعاء، نيران أسلحتها الرشاشة صوب قوارب الصيادين الفلسطينيين بشكل كثيف في عرض بحر شمال قطاع غزة.

وأفادت وكالة “فلسطين الآن” بأن زوارق العدو فتحت نيران أسلحتها بشكل كثيف نحو الصيادين وقواربهم غرب مدينة بيت لاهيا شمال القطاع مؤكدًا عدم وقوع أي إصابات.

يذكر أن العدو الصهيوني يتعمد إطلاق النار على الصيادين ومراكبهم في بحر غزة، بشكل شبه يومي، ويمنعهم من الصيد في المساحة التي يدعي السماح للصيادين بممارسة عملهم بها.

وفي سياق منفصل توغلت عدة آليات عسكرية صهيونية، صباح اليوم، في أراضي المواطنين الزراعية شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة وسط إطلاق نار وتجريف، وتحليق لطائرات استطلاع فوق أجواء المنطقة.

وأفاد مراسل الوكالة، بأن سبع آليات عسكرية تضم ثلاث جرافات وأربع دبابات انطلقت من المواقع العسكرية الجاثمة على الشريط الحدودي شرق رفح، وتحديداً قرب بوابة النهضة العسكرية، وتوغلت لمسافة تزيد عن 100 متر في أراضي المواطنين الزراعية شرق المدينة.

وأكد أن الجرافات قامت بأعمال تجريف في أراضي المواطنين ووضعت سواترا ترابية في المنطقة المستهدفة، وسط إطلاق نار في المنطقة وقنابل دخانية.

يذكر أن آليات العدو الصهيوني تتعمد التوغل بين الفينة والأخرى في أراضي المواطنين الفلسطينيين الحدودية شمال وشرق القطاع، وتمنع المزارعين من الوصول إليها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com