القرآن الكريم

تدمير عدد من الأليات ومصرع عدد من مرتزقة العدوان في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 18 ربيع اول/ الثقافة القرانية:- لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الأربعاء، في عمليات للجيش واللجان الشعبية في تعز ولحج وشبوة.

وبحسب مصدر عسكري فقد نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بفضل الله – إغارة على مواقع المنافقين وعمليات قنص في أطراف جبل الهان بجبهة الضباب محافظة تعز، مؤكدا مصرع وجرح عدد من المنافقين.

وأضاف المصدر أن عددا من المنافقين قتلوا وجرحوا إثر انفجار لغم أرضي بمحاذاة بوابة القصر الجمهوري بتعز أثناء محاولة تسلل.

وكسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف للمنافقين باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية الصلو وخسائر بشرية في صفوفهم.

وفي محافظة لحج، انفجرت ثلاث عبوات ناسفة بمنافقي العدوان أثناء محاولة تسلل على مواقع المجاهدين في كرش وخسائر في صفوف العملاء.

وشن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية باتجاه عدد من المواقع في منطقة طوال السادة بمحافظة شبوة ومقتل وجرح العديد من المرتزقة.

كما دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عصر اليوم الأربعاء آلية لمنافقي العدوان وأعطبوا أخرى بمديرية المتون بمحافظة الجوف عقب ساعات من تدمير آلية بذات الجبهة.

وأفاد مصدر عسكري  بمقتل وجرح من المنافقين إثر تدمير آليتهم بعبوة ناسفة شمال جبهة صفر الحنايا بمديرية المتون.

وأضاف المصدر أن المجاهدين تمكنوا بعون من الله من إعطاب آلية ثالثة.

وفي وقت سابق اليوم سقط قتلى وجرحى في صفوف منافقي العدوان في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في تبة القناصين بمنطقة الساق في مديرية الغيل بذات المحافظة.

وفي تعز والجوف مصرع واصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الأربعاء ، في تدمير آلية عسكرية لهم، وهجوم وقصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف مواقع وتجمعات المرتزقة في الجوف وتعز.

وأكد مصدر عسكري مقتل وجرح عدد من المنافقين إثر تدمير آليتهم بعبوة ناسفة شمال جبهة صفر الحنايا بمديرية المتون محافظة الجوف

وأضاف المصدر أن عدد من منافقي العدوان قتلوا وجرحوا في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في مديرية الغيل بالمحافظة.

وأوضح المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أغاروا على مواقع للمنافقين في منطقة عيدية الشرقية بجبهة نهم شمال شرق محافظة وكبدوا المنافقين خسائر في الأرواح.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com