القرآن الكريم

غزه: امرأة تسلم زوجها “العميل” للأجهزة الأمنية .

كشف مصدر أمني في قطاع غزة اليوم الإثنين أن إحدى نساء القطاع أبلغت بزوجها للأجهزة الأمنية بعد أن اكتشفت ارتباطه بالمخابرات الصهيونية.

وقال المصدر لموقع “المجد الأمني” المقرب من كتائب القسام إن الزوجة شاهدت على زوجها حركات غريبه مغايرة لحركاته التي اعتادت عليها، فليس من عادته أن يدخل إلى غرفته ويغلق الباب عند الرد على اتصال على الهاتف المحمول الجوال”، مما جعل زوجته تراقبه وتعرف ماذا يدور داخل الغرفة، وتحاول أن تفهم سبب هذا التصرف الغريب.

وأكد أن الزوجة استمرت في مراقبة زوجها إلى أن اكتشفت ارتباطه بمخابرات العدو الصهيوني، وأنه كان يجري اتصالاته مع ضابط المخابرات.

وأفاد أن الزوجة حاولت في البداية معالجة الموضوع بعيدًا عن الأجهزة الأمنية عن طريق نصحه وإرشاده إلى الطريق الصحيحة والتوبة، والابتعاد عن العمالة، وقطع التواصل بمخابرات العدو، لكن دون جدوى، وكان في كل مرة يعدها بأنه سيتخلى عن العمالة لكنه استمر في عمالته.

وأكد المصدر أن الزوجة أبلغت الجهات المعنية بقضيته ، وحصلت منهم على تعهد بمساعدتها وحل قضية زوجها بشكل سري دون أن يتسبب ذلك بالفضيحة له وللعائلة.

وتم بالفعل معالجة موضوع الزوج بعيدًا عن كل ما يتسبب له بالفضيحة، واستطاعت الزوجة مساعدة زوجها الذي عاد إليها بعد عدة أشهر.