القرآن الكريم

الإعلام الحربي يوزع مشاهد لاقتحام مواقع شرق وغرب مدينة الربوعة بعسير

وزع الإعلام الحربي اليوم الأربعاء مشاهد لتقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية لاقتحام مواقع سهوة العسكرية غرب مدينة الربوعة وسط غارات مكثفة.

https://www.youtube.com/watch?v=3JSzHJVJYvY

ويظهر في المشاهد تقدم الجيش واللجان الشعبية وسط اشتباكات مع القوات السعودية  قبل أن يطوق أبطال الجيش واللجان الشعبية المواقع السعودية ويتمركزون أعلاها.

وتظهر المشاهد فرار جندي سعودي على متن آلية عسكرية مع اقتراب طلائع الجيش واللجان الشعبية من الموقع.

بعد ذلك تم اقتحام موقع عسكري آخر واغتنام آلية عسكرية وطيران العدوان يواصل التحليق والقصف بقنابل غازية، وتظهر المشاهد تعرض المواقع العسكرية السعودية بعد سقوطها  بأيدي الجيش واللجان الشعبية الى قصف مدفعي وصاروخي سعودي ، في ظل استمرار المواجهات لاستكمال السيطرة على ما تبقى من مواقع عسكرية سعودية في مجاورة لموقع سهوة.

المشاهد الموزعة من قبل الإعلام الحربي تظهر تقدم أبطال الجيش و اللجان الشعبية لاقتحام موقع السفينة المجاور لمواقع سهوة المطلة على مدينة الربوعة من الجهة الغربية، وفيها يشاهد الجنود السعوديون يفرون من الموقع العسكري على متن ناقلة جند وآلية عسكرية أخرى.

وفي آخر المشاهد يظهر أبطال الجيش واللجان يصدون زحف سعوديا مسنودا بالطيران لاستعادة مواقع سهوة والمواقع العسكرية المجاورة له غرب مدينة الربوعة.

كما وزع الإعلام الحربي اليوم الأربعاء مشاهد لعملية اقتحام موقع قشبة العسكري السعودي إلى الشرق من مدينة الربوعة.

وتظهر بداية المشاهد وقوع اشتباكات مسلحة في محيط موقع قشبة السعودي وسط  تقدم لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

ومن ثم تمركزهم أعلى موقع قشبة العسكري عقب فرار حاميته من الجيش السعودي، فيما يواصل الجيش واللجان الشعبية عملية تمشيط مواقع الجيش السعودي وثكناته في موقع قشبة وما جاوره من مواقع عسكرية.

كما يظهر في المشاهد السيطرة على آلية عسكرية واستخدام أحد أبطال الجيش واللجان رشاشها في عملية تمشيط المواقع المجاروة.

وفي المشاهد أيضا دكت مدفعية الجيش واللجان بشكل مكثف تجمعا للآليات العسكرية السعودية أسفل موقع قشبة قبل انسحابها.