القرآن الكريم

غارات مكثفة لطيران العدوان في مختلف المحافظات وسقوط شهداء وجرحى

| أخبار محلية | واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأحد عملياته الإجرامية مستهدفا بسلسلة غارات منها قنابل عنقودية منازل ومزارع المواطنين والطرقات العامة بالتزامن مع استهداف مرتزقته للمواطنين في عدة محافظات خلفت شهداء وجرحى من المدنيين الآمنين.

مصادر أمنية ومحلية أفادت عن أستشهاد وإصابة 21 مواطناً جراء قصفهم من قبل مرتزقة العدوان بصواريخ الكاتيوشا استهدف سوق الاثنين بمديرية المتون بالجوف.

وأكدت المصادر استشهاد ستة مواطنين من الباعة وإصابة 15 آخرين بقصف مكثف وعشوائي للمرتزقة على محلات المواطنين بسوق الاثنين ما خلف القصف أضرارا بالغة بالمحلات التجارية.

كما سقط عدد من الشهداء والجرحى من المواطنين قبل قليل جراء غارة لطيران العدوان استهدفت منزلا في صحراء اليتمة بمديرية خب والشعف.

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان السعودي الأمريكي  أربع غارات على مديرية خولان استهدفت منطقة العرقوب والتي خلفت أضرار بالممتلكات العامة ومزارع المواطنين.

وفي محافظة الحديدة استهدف طيران العدوان بثلاث غارات مزرعة أحد المواطنين في مديرية باجل أسفرت عن اصابة مواطنين اثنين  ، كما استهدف طيران العدوان بـ 5 غارات منطقة الجبانة في مديرية الصليف.

أما محافظة صعدة  فقد شن الطيران المعادي 7 غارات على مناطق متفرقة من مديرية باقم منها 2 عنقودية على مندبة ، وشن غارة على منطقة السهلين بمديرية كتاف وغارتين على حيدان على الخط العام اسفل مران .

كما قام العدوان السعودي بقصف مدفعي  على منطقة آل الشيخ بمديرية منبه خلفت أضرار بالغة.

وفي محافظة تعز شن مرتزقة العدوان قصفا بعدة قذائف تحتوي على قنابل عنقودية على العمري في مديرية ذباب ، فيما شن طيران العدوان 3 غارات للعدوان على منطقة العمري بمديرية ذباب ، و 3 غارات على قرية الجديد بمديرية المخاء ،و 3 غارات على الوازعية وغارة على العمري بذباب.

كما شن طيران العدوان غارة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج .