القرآن الكريم

جيزان: مصرع عدد من الجنود السعوديين بينهم ضباط واغتنام عتاد عسكري

| أخبار محلية |  نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية – بفضل الله وتوفيقة -، اليوم الأحد 24 ربيع الثاني 1438هـ، عملية عسكرية واسعة في قطاع جيزان مكبدة العدو السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية قامت بعمليات نوعية في معسكر الغاوية الاستراتيجي و التبة الحمراء والقمامة وقائم زبيد والشبكة والكرس بقطاع جيزان بعد قصف صاروخي ومدفعي مكثف على  مواقع العدوجيزان.

وأكد المصدر مصرع وإصابة أعداد كبيرة من الجيش السعودي بينهم ضباط برتب رفيعة وتدمير تحصينات الجيش السعودي في معسكر الغاوية والمواقع الأخرى وإحراق آليات ومخازن أسلحة بجيزان.

ولقت المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من اغتنام عتاد عسكري خلال الهجوم الواسع في جيزان، مشيراً إلى أن الهجوم الواسع في جيزان تم التخطيط له بإتقان وإدخال تكتيكات عسكرية جديدة واعتمد على عنصر المفاجأة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الحربي والأباتشي نفذ غارات هستيرية بهدف وقف تقدم الجيش واللجان الشعبية دون جدوى.

وذكر المصدر أن الهجوم الواسع لإبطال الجيش واللجان الشعبية بقطاع جيزان بدأ صباح الأحد واكتمل عند الظهيرة وانسحب من تبقى من الجنود والآليات السعودية إلى مدينة الخوبة بعد الخسائر الكبرى التي تكبدوها خلال العملية.