القرآن الكريم

الرئيس الصماد يشيد بابناء عتمه على النصر الذي تحقق ضد مرتزقة العدوان

| أخبار محلية | أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ صالح الصماد  بالدور البطولي والوطني المتميز الذي سجله أبناء مديرية عتمة الأحرار بتشكيلهم مع الجيش والأمن واللجان الشعبية صورة من صور الوحدة الاجتماعية الأصيلة في صد العدوان والغزو والاحتلال وهزيمة المرتزقة من أدوات العدوان وعملائه ومرتزقته .

وقال الرئيس الصماد في تصريح نقلته وكالة الأنباء الرسمية “سبأ” إن تحالف العدوان ومرتزقته وأدواته أرادوا أن تتحول عتمة الأبية الشامخة الغنية بالوفاء والثقافة والوطنية والمحبة والسلام والقيم الأصيلة إلى حلقة من حلقات العدوان الأمريكي الإسرائيلي الذي يتقمص فيه أعداء اليمن التاريخيون دور المنفذ والأداة “.
وعبر الرئيس الصماد عن الاعتزاز الكبير الذي يكنه الجميع والقيادة السياسية للجيش والأمن واللجان الشعبية في كل موقع من مواقع الدفاع عن الوطن وحريته وسيادته وعزة أبنائه والانتصار للشعب اليمني ضد أعتى عدوان وحشي بلا قيم ولا أخلاق ولا مبادئ يتعرض له شعب ووطن من أجل مصالح أمريكا وإسرائيل في المنطقة .

وأشار إلى الأدوار الوطنية الصادقة والمخلصة التي قام بها أعضاء مجلس النواب وقيادة السلطة المحلية في المحافظة والقيادات الاجتماعية والمشائخ ورجال القبائل في محاولة ثني المرتزقة المنافقين عن غيهم وتجنيب المديرية ويلات الحرب والعدوان والاستجابة لمبادرة القيادة السياسية التي قوبلت بالرفض المتكرر من قيادات المرتزقة الذين أوهمهم العدوان بصوابية موقفهم ونجاح مشروعهم وأغراهم بالمال والسلاح الذي أنزلته طائرات العدوان ورفضهم كل المبادرات .

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أن المواجهة الحاسمة التي سجلها أبناء عتمة بالتكامل مع إخوانهم في الجيش والأمن واللجان الشعبية تحمل صورة من صور الوعي المتقدم بحقيقة العدوان وغاياته وإجرامه.