القرآن الكريم

السيد نصرالله: يشكر السيد عبد الملك ويعتبر مسيرات الشعب اليمني من اجل الاٌقصى الأكبر عربيا

| أخبار عربية ودولية |  القى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله كلمة مساء اليوم الأربعاء 26 يوليو تحدث فيها عن اخر المستجدات على الساحة العربية والإقليمية..

وخلال كلمته شكر السيد نصر الله قائد الثورة قائلاً نحيي الاخ القائد السيد عبد الملك الحوثي الذي اعلن بكل وضوح وقوفه الى جانب المقاومة في لبنان وفلسطين في اي مواجهة مقبلة مع العدو الصهيوني..

يشار الى ان السيد عبد الملك كان قد صرح في اخر خطاب له في ذكرى الصرخة مؤكداً للسيد نصر الله ان الشعب اليمني على اتم الاستعداد لأرسال مقاتلين نصرة لحزب الله وفلسطين في أي معركه مقبله مع العدو الصهيوني..

واعتبر السيد نصر الله ان المسيرات المظاهرات التي خرجت نصرة للأقصى في اليمن تعتبر الأكبر على مستوى العالم العربي قائلاً المسيرات الشعبية التي خرجت في اليمن نصرة للأقصى كانت الأكبر في العالم العربي..

وخلال كلمته التي كان الحديث الأبرز فيها عن الانتصارات التي يحرزها رجال حزب الله في جرود عرسال مؤكداً ان هدف المعركة في عرسال هو اخراج المسلحين من المنطقة التي تسيطر عليها في جرود فليطة وجرود عرسال وقال قرار بدء معركة تحرير جرود عرسال اتخذ في لبنان وليس في أي مكان آخر والتوقيت ليس له علاقة بأي شيء خارجي وعن الانتصار الذي تحقق قال  نستطيع القول اننا امام انتصار عسكري وميداني كبير جدا وتحقق خلال 48 ساعة..

ثم اكد السيد نصر الله ان جرود عرسال سوف تعود لأهلها بعد انتهاء المعركه قائلاً حزب الله لا يريد لعرسال واهلها الا الخير والامان وبعد انتهاء المعارك نحن جاهزون لتسليم كل الاراضي والجرود..

وقال السيد نصر الله نحن الآن امام انتصار كبير ومنجز وسيكتمل وستعود الارض الى اهلها ثم اهدى نصر الله هذا النصر لكل اللبنانيين قائلاً هذا الانتصار الكبير يهديه مجاهدونا وعوائل شهدائنا الى كل اللبنانيين بكل طوائفهم ومذاهبهم والى كل شعوب.