القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الخميس 10 اغسطس في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

نجران: استهداف تجمعات للجنود السعوديين والياتهم في طلعة رجلا ورقابة السديس والمخروق الصغير بعدد من

جبهات ما وراء الحدود: استهدف الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس تجمعات الجنود السعوديين في كلا من عسير وجيزان ونجران، ما أدى إلى سقوط عدد منهم بين قتيل وجريح.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين غرب الربوعة في عسير.

كما أفاد المصدر عن مصرع وإصابة عدد من العسكريين السعوديين جراء استهداف المدفعية تجمعاتهم في مواقع الفريضة وقرنع والغاوية بجيزان.

وفي نجران، استهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين والياتهم في طلعة رجلا ورقابة السديس والمخروق الصغير بعدد من قذائف المدفعية.

تعز: لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وجرح آخرون، اليوم الخميس في كسر زحفين كبيرين لهم في محافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا – بحمد الله –   لمحاولة زحف لمرتزقة العدوان استمرت لساعات باتجاه قرية الحود في مديرية الصلو بتعز، مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم أثناء التصدي لزحفهم.

وأضاف المصدر أن زحفا آخر لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة الكدحة بمديرية المعافر أنكسر بعد تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لهم ما أدى إلى مقتل وجرح أعداد منهم.

ولقي العشرات من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرون، في وقت سابق الخميس، في هجمات للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في منطقة نوبة علاية بمنطقة الهاملي بمديرية موزع، ومديرية الوازعية وتفجير مدرعة تابعة للعدوان في منطقة الضباب بعبوة ناسفة.

جيزان: مصرع وإصابة عدد من العسكريين السعوديين جراء استهداف المدفعية تجمعاتهم في مواقع الفريضة وقرنع

الجوف: استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف، وحققت إصابات مباشرة في صفوف مقاتلي المرتزقة،

تعز: أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس صاروخاً من نوع زلزال 2 محلي الصنع على تجمعات الغزاة والمرتزقة بمحافظة تعز وسط البلاد.

وأكد مصدر عسكري أن صاروخ زلزال 2 الذي أطلقته القوة الصاروخية واستهدف تجمعات الغزاة والمرتزقة في الهاملي بمديرية موزع أصاب هدفه بدقة عالية.

وكان قد لقي في وقت سابق اليوم أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وجرح آخرون في كسر زحفين كبيرين باتجاه قرية الحود في مديرية الصلو وأخر باتجاه منطقة الكدحة بمديرية المعافر بذات المحافظة.

مارب: مصرع وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة إثر هجوم لأبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في تبة المطار بمديرية صرواح محافظة مأرب.

تعز: مصدر عسكري ذكر أن الجيش واللجان الشعبية هاجموا مواقع مرتزقة العدوان في منطقة نوبة علاية بمنطقة الهاملي بمديرية موزع غرب محافظة تعز.

وأكد مصرع وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة خلال عملية الهجوم، بالإضافة إلى تدمير واغتنام عتاد عسكري كان بحوزتهم.

وفجرت وحدات الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية مدرعة تابعة للعدوان في منطقة الضباب بعبوة ناسفة مما أدى إلى مصرع مرتزقة كانوا بجوارها.

الضالع: مصدر عسكري ذكر أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت اغارة على مواقع المنافقين في نقيل الخشبة بمحافظة الضالع، مؤكدا سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

شبوه: مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات المرتزقة في صفر الحنايا في حام المتون بالجوف، كما استهدفت في الوقت نفسه تجمعات مرتزقة العدوان في منطقة طوال السادة بمديرية عسيلان بشبوة، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.