القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأحد 13 اغسطس في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

جيزان: مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع مثعن بجيزان

تعز: دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد مواقع وتجمعات الغزاة والمرتزقة بمديرية ذباب محافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري بأن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الغزاة والمرتزقة في تبة السيمن بمديرية ذباب محافظة تعز.

شبوه: دمرت وحدة الهندسة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الأحد، آلية عسكرية محملة بمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة شبوة جنوب البلاد.

وأفاد مصدر عسكري بتدمير آلية محملة بالمرتزقة إثر انفجار عبوة ناسفة في طوال السادة بمديرية عسيلان.

نجران: قصفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الأحد، مواقع وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي في نجران.

وأفاد مصدر عسكري بأن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي غرب موقع ذو رعين.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، منتصف ليل السبت/ الأحد، تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في ذات الموقع محققة إصابات مباشرة.

شبوه: تكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي فجر اليوم الأحد، خسائر فادحة في عديدهم وعتادهم جراء هجوم مباغت نفذه أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في شبوة.

وأفاد مصدر عسكري أن الجيش واللجان شنا هجوما على مواقع عدة للمرتزقة في منطقة آل دبوة بمديرية عسيلان في شبوة، مؤكدا أن الهجوم أسفر عن تكبيد مرتزقة العدوان خسائر فادحة في عديدهم وعتادهم.

جيزان ونجران: نفذت القوة المدفعية والصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء السبت، قصفاً مركزاً على مواقع وتجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في جيزان ونجران.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجيش السعودي في موقع سعودي مستحدث خلف موقع نعشاو في قطاع جيزان، محققة إصابات مباشرة.

وأضاف المصدر أن مدفعية وصاروخية الجيش واللجان الشعبية استهدفتا تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في موقع ذو رعين في نجران وحققت إصابات مباشرة.

وكانت قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية نفذت أمس، قصفا على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء في نجران وحققت إصابات مسددة ودقيقة في صفوفهم

نجران: مدفعية الجيش واللجان تستهدف موقع الضبعة محققة إصابات مباشرة
ميدي: مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع مثعن بجيزان وشمال صحراء ميدي